غزة
نظم قسم المحاسبة التقنية وإدارة الأعمال بالتعاون مع مركز التعليم المستمر والأنشطة الطلابية في الجامعة مسابقة أكاديمية بعنوان "من علم الإسراء ننهل" وفاء لروح المؤسس الدكتور ابراهيم الحساينة أبو جعفر بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وطلبة الأقسام المشاركة  في مقر الكلية بمدينة غزة.
وافتتح اللقاء بذكر مناقب ومسيرة الراحل الدكتور إبراهيم الحساينة وقراءة الفاتحة على أرواح جميع الشهداء، ومن ثم تخلل اللقاء كلمة لرئيس قسمي المحاسبة والإدارة الأستاذة مي الجرجاوي  رحبت فيها بالطلبة المشاركين في النشاط ونقلت تحيات عميد الكلية الدكتور عبدالفتاح قرمان ورئيس الجامعة وإدارتها للحضور الكريم.
وأكدت على أهمية عقد مثل هذه النشاطات الثقافية التي تعمل على تنمية المواهب وسط اجواء مميزة واهتمام إدارة الجامعة بمثل هذه الانشطة.
 وبدوره أثنى مدير مركز التعليم المستمر الأستاذ محمد أبو عمرة على جهوزية المركز للتنسيق والتعاون مع مختلف الكليات لتنفيذ رؤية الجامعة في زيادة مهارات طلبة الجامعة من خلال تدريبهم وتطوير مهاراتهم لتمكينهم من الاندماج في سوق العمل.
وشهدت المسابقة تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة وشملت على أسئلة متنوعة  في الإدارة و المحاسبة والعلوم الإدارية.
تأتي هذه المسابقة ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تقوم بها الكلية لطلبتها من أجل زيادة ثقافتهم العلمية والعملية. وشهدت المسابقة منافسات مميزة وأجواء جميلة انتهت بتوزيع الشهادات والهدايا على المشاركين في هذه المسابقة

7f8f0a1d-d354-4877-83e4-57f2c4d3f830.jpg