غزة

نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء بغزة لقاء علمي حول " تجربة شركة جوال في التسويق والإدارة المالية. " في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

بحضور الأستاذ سامر شاهين قسم التسويق والأستاذ رفعت مطير قسم المالية في شركة جوال، والدكتور رأفت الهور رئيس قسم إدارة الأعمال

حيث رحب د. الهور بممثلي شركة جوال في اللقاء، مشيداً بما تقدمه الشركة من نماذج مميزة في التسويق وفي الإدارة المالية وهو ما ينعكس على الأداء بشكل مميز للشركة

وأشار إلى أن الكلية تسعى وبشكل دائم لعقد مثل هذه اللقاءات العلمية في إطار السعي لتزويد الطلبة بالخبرة العملية.

بدوره قدم الأستاذ سامر شاهين نبذة عن المراحل التسويقية التي مرت بها الشركة وآليات اختيارها للمزيج التسويقي ، منوهاً إلى التحديات التي  كانت تواجه الشركة في التسويق.

وتطرق شاهين إلى أهمية متابعة التطورات التكنولوجية لما لها من تأثير على الاستراتيجيات التسويقية التي تستهدف الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الفئات المستهدفة.

من جانبه قدم الأستاذ رفعت مطير شرحاً عن دور قسم المالية في الشركة والمهام التي يقوم بها في اطار العملية التكاملية مع باقي الأقسام.

وأشار إلى اهمية قسم المالية لما يمثل من محور اساسي لعمل أي شركة وبالتالي ضرورة الالمام بكافة التفاصيل المالية ومعرفة علاقة القسم بالأقسام الأخرى في الشركة.

وفي ختام اللقاء تم فتح باب النقاش والحوار من قبل الطلبة وسط تفاعل مميز وكبير من الحضور.

12b74910-0a7f-4e38-af91-b41c8f818a2e.jpg