نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية زيارة ميدانية لطلاب وطالبات مساق إدارة العمليات الإنتاجية –تخصص إدارة الأعمال -لشركة مصانع العودة للبسكويت، وذلك بأشراف د. أيمن راضي ومشاركة د. سمر عطا الله. في اطار تعزيز الجانب العملي والتطبيقي

وقد تخلل اللقاء التعريف بالعمليات الإنتاجية وخطوط الإنتاج بدءا بالعمليات التشغيلية وتدفق المواد الخام لخطوط الإنتاج وطرق التصنيع وآليات الترتيب الداخلي للآلات والمعدات، وكذلك تخطيط الطاقة الإنتاجية إلى الانتهاء من تصنيع المنتج بجودة عالية.

وتم شرح كافة تفاصيل العمليات الإنتاجية من مدير العمليات الانتاجية في المصنع الأستاذ عاطف هجرس مدير التصميم والدعاية والأستاذ شادي أبو ندى مدير التسويق والمبيعات، وتم استعراض عمل الآلات وطرق التصنيع والانتاج وآليات الاحتفاظ بالمنتج وعمليات الصيانة وحفظ المنتج وتسويقه

وفي ختام الزيارة تقدم كل من د. ايمن راضي ود. سمر بالشكر  الجزيل لإدارة المصنع على الاستضافة وعلى المعلومات القيمة والتي بدورها ربطت الطلبة بالواقع النظري للمساق.

 كما وأكد د. ايمن على أهمية هذه الانشطة لما لها من دور بارز في تغذية وإثراء المساقات وتخريج طلبة متميزين مؤهلين لسوق العمل .