غزة

نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية نشاط لا منهجي بعنوان" الواقع العملي والتطبيقي لا دارة الموارد البشرية " لطلبة المستوى الرابع – تخصص إدارة اعمال باللغة الانجليزية في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء بحضور محاضر المساق أ. منى ابو سمرة.

حيث تمت زيارة دائرة شؤون الموظفين داخل الجامعة – فرع الزهراء بحضور الأستاذ محمد النجار، حيث اطلع الطلبة على أهم الوظائف التي تقوم بها الدائرة والنماذج والبرامج المستخدمة في العمل، كما تطرق بالحديث عن دور التكنولوجيا في التأثير على وظائف الموارد البشرية والتي لا بد لنجاح أي منظمة من مواكبة هذا التطور .

وهدف اللقاء لربط الجانب النظري للمساق بالواقع العملي والتطبيقي للدائرة وتعريف الطلبة الآلية المستخدمة لأداء الوظائف واهم النماذج المستخدمة في العمل وأبرز التحديات التي يواجهها دائرة شؤون الموظفين بالجامعة بشكل خاص .

وفي ختام اللقاء تم فتح باب النقاش من قبل الطلبة وكان هناك تفاعل مميز لأهمية الموضوع والدور البارز الذي تلعبه هذه الدائرة داخل أي منظمة .

وقدمت أ. منى ابو سمرة الشكر الجزيل للأستاذ محمد النجار لدوره المتميز والفاعل في تقديم لقاء نوعي وهام، واكدت على اهمية الربط بين الواقع العملي والنظري للمساقات والذي يمثل دور بارزا لتأهيل الطلاب لسوق العمل المستقبلي.