غزة

 اختتم مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في جامعة الاسراء صباح الأربعاء الدورة التدريبية المتخصصة ببرنامج الأصيل المبتدئة للطلبة الخريجين والمهتمين بالمجال والتي أقيمت في مركز التعليم المستمر في مقر يافا بحضور د. عبد الفتاح قرمان عميد كلية الدراسات المتوسطة، و الأستاذ محمد أبو عمرة مدير مركز التعليم المستمر، والدكتور عبدالرحمن الغلبان مدرب الدورة.

و تحدث في الاختتام الدكتور عبدالفتاح قرمان مقدماً الشكر لفريق العمل في دائرة التعليم المستمر للطلبة المتدربين على التزامهم خلال الدورة التدريبية.

وأكد د. قرمان على أهمية مثل هذه الدورات التدريبية التي تسهم في تطوير قدرات الخريجين واتاحة الفرصة لهم للانخراط في سوق العمل.

بدوره قدم الأستاذ محمد أبو عمرة مدير مركز التعليم المستمر بالجامعة الشكر للدكتور عبد الرحمن الغليان مدرب الدورة لجهوده المميزة والكبير في تقدم الخبرات للمشاركين، متمنياً التوفيق للطلبة الخريجين في حياتهم المستقبلية، داعيا المشاركين إلى توظيف المعلومات التي تم الحصول عليها في خدمة المجتمع وجعلها جزء من حياتهم العملية.

وفي الختام تم تكريم المدرب لدورة المميزة في إنجاح الدورة، وكذلك المشاركين بالدورة.

تأتي هذه الدورة في إطار سلسلة الدورات التي يعكف مركز التعليم المستمر في عقدها خلال الفترة الماضية ضمن الخطة التي تم وضعها المركز

250994320_1235750203590489_2714885207694132124_n.jpg