نظمت عمادة كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء ، صباح اليوم الخميس الموافق 24/12/2020  لقاء مع طلبة المستوى الأول، وذلك بحضور عميد الكلية د.علاء مطر رؤساء الأقسام المتمثلة بعميدها الدكتور "علاء مطر" والدكتور "إبراهيم المصري" رئيس قسم الصحافة، وتكنولوجيا الاتصال، والاعلام ود."زلفى بدر الدين" رئيس قسم اللغة الانجليزية، ومحاضري الكلية، وجموع طلاب السنة الأولى عبر منصة الزوم؛ لمتابعة سير المنظومة التعليمية، وللإجابة عن استفسارات الطلبة، وتساؤلاتهم بخصوص الإمتحانات النهائية للفصل  الدراسي الحالي، ومواضيع أخرى.

وبدأ اللقاء د."علاء مطر" مرحبا بالمشاركين في اللقاء، وتمنى للطلبة أن يكون هذا الفصل الدراسي فصلا موفقا، ومميزا لهم.

وأشاد بالتزام الكادر التعليمي من طلبة، ومحاضرين في جميع الأقسام بالكلية، رغم كل العقبات، والظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة في هذه المرحلة كحصار، وإغلاق، وتفشي فايروس كورونا.

ونوه د."مطر" للطلبة بأنهم أبناء الجامعة، وهم فخر لها، ومستقبلها الزاهر، وأن الجامعة برمتها هي لخدمة الطلبة، وتسهيل المهام لهم، وتذليل الصعاب عندهم، وأن كل طالب مسجل، ومنتظم في هذه الجامعة بإذن الله؛  سيتخرج شاء أم أبا.

واستقبل د. "علاء" كل التساؤلات، ووعد الطلبة بعمل اللازم لهم فيما يخدم المنظومة التعليمية، وأن يستجاب لكل طلباتهم بكل رضا، وإحترام.

وشدد د. "مطر" أن الجامعة بكل كادرها ستكون  في خدمة الطلبة؛ لتسهيل سير الإمتحانات؛ لتنال رضى الطلبة، وأن تكون في متناول الجميع.

وبدوره وجه النائب الأكاديمي   د. "أحمد وادية"في مداخلة له في اللقاء بكلمته  بشكر للعميد، ورؤساء الأقسام، والمحاضرين، وأشاد بتميز كلية العلوم الإنسانية، وعميدها، ومحاضريها، ودعى الطلبة إلى الإستعداد لإختباراتهم النهائية، وأن يتواصلو مع إدارة الكلية في أي خلل يحتاجوه، وأن الجامعة وضعت كافة إستعدادات الأزمة لتذليل العقبات أمام الطلبة؛ لكي يقدمو الإختبارات دون أي عقبات.

وتحدث رئيس قسم الصحافة، والإعلام  د." إبراهيم المصري"مطمئنا الطلبة بأنهم في أمان في هذه الجامعة، وأنهم أبنائه، وأنه سيمدد لهم وقتا جديدا؛ لتسليم الواجبات، والنشاطات للطلبة المتأخرين عن التسليم؛ لظروف خاصة.

وأضافت رئيس قسم اللغة الإنجليزية د. "زلفى بدر الدين" مداخلتها الموجهة لطلبة قسم اللغة الإنجليزية، بأنها ستعقد لهم لقاء زوم للمراجعة النهائية للإمتحان النهائي، ووضحت نوعية الأسئلة، وكيفية توزيع الدرجات.


وفي ذات السياق تحدث مع الطلبة حول إستفساراتهم، وتساؤلاتهم بكل ما يتعلق بالمنظومة التعليمية لهذا الفصل الدراسي وإستمع لمداخلات الطلبة بكل حب وإنصاف.

وتساءل الطلبة عن نوعية الأسئلة، وعددها، وكيفية توزيع العلامات للإمتحان النهائي، وطالبوا بإعطائهم وقت كاف للإجابة عن الأسئلة، ومراجعتها بدقة، وأن يسمح لهم بالرجوع للأسئلة التي تم حلها خلال الإمتحان وأجاب عليها كل من عمادة الكلية ورؤساء الاقسام .

وفي الختام أبدى طلبة مستوى أول  إرتياحهم في هذا اللقاء، وشكرهم لإدارة الجامعة، والكادر التعليمي؛ لما بذلوه من جهود في سير العملية التعليمية.

22.jpg
2323.jpg
3232.jpg
323.jpg
2323.jpg