جامعة الإسراء – العلاقات العامة
نظَّم قسم إدارة الأعمال في كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء، نشاط علمي بعنوان "إدارة الموارد (المدخلات) على مستوى وحدة الإنتاج وأدوات تحسين الإنتاجية"، مستضيفةً الخبير د. أسامة المغيربي منسق مشاريع البحث والتنمية في الزراعي المتوسط - مونبلييه – فرنسا، عبر تقنية "الزوم". 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور أحمد الحساينة، ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور رأفت الهور، ومدير دائرة المشاريع في الجامعة الدكتور نبيل أبو شمالة، ولفيف من المهتمين والشخصيات الأكاديمية والطلبة.
ورحب د. الهور بالخبير المغيربي والحضور، مبينًا أهمية اللقاء من الناحية الأكاديمية والمهنية، وضرورة الاستفادة منه وتطبيق مخرجاته على الحالة الفلسطينية. 
وأشار د. الهور إلى أن اللقاء يعدُّ بداية تأسيس لعلاقات مستقبلية وآفاق تعاون في مجالات المشاريع والمؤتمرات، بالإضافة للأبحاث العلمية المشتركة.
من جهته تحدث الخبير د. المغيربي عن إدارة الموارد (المدخلات) على مستوى وحدة الإنتاج وأدوات تحسين الإنتاجية وفق عدة نماذج كميّة، يمكن الاستعانة بها في تحسين الإنتاجية والاستفادة القصوى من المدخلات المختلفة من موارد الإنتاج، بحيث يمكن تطبيق هذه النماذج في المنشآت الاقتصادية المختلفة وفي الجانب الزراعي.
وشهد اللقاء تفاعلًا ومداخلات واستفسارات عديدة وجهت لضيف اللقاء، الذي بدوره قام بالإجابة عنها. 
ويأتي اللقاء ضمن الأنشطة العلمية التي يعقدها قسم إدارة الأعمال في كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء، ضمن خطته السنوية.