انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية
جامعة الإسراء تجدد حملة سلامتك بتهمنا في ظل انتشار فيروس كورونا
غزة - العلاقات العامة:
جددت جامعة الإسراء عبر قسم الصحافة وتكنلوجيا الاتصال والإعلام ودائرة العلاقات العامة، إطلاق حملة #سلامتك_بتهمنا على مواقع التواصل الاجتماعي انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية، ولتوعية أفراد المجتمع في ظل انتشار فيروس كورونا داخل قطاع غزة.
وكانت الجامعة ومنذ الإعلان عن انتشار جائحة كورونا في العالم دشنت وسمي #سلامتكبتهمنا و #خليكبالبيت على منصات التواصل الاجتماعي، بمشاركة الطلاب والهيئة التدريسية، لبث النصائح والإرشادات وسبل الوقاية والعلاج الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).
وقال الدكتور علاء مطر عميد كلية العلوم الانسانية بجامعة الإسراء، إن الحملة تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية الالتزام في البيوت للحفاظ على سلامتهم، في ظل إعلان وزارة الصحة الفلسطينية عن اكتشاف حالات إصابة بالفيروس خارج مراكز الحجر الصحي. 
وأوضح الدكتور مطر أن جميع المنشورات والإجراءات والتصاميم المستخدمة ضمن الحملة تلتزم بالإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها الجهات المختصة.
من جهته أوضح الدكتور إبراهيم المصري رئيس قسم الصحافة وتكنولوجيا الاتصال والإعلام في جامعة الإسراء، أن حملة #سلامتك_بتهمنا ليست الحملة الأولى ولن تكون الأخيرة التي ينفذها القسم انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية، لافتًا إلى أن القسم سبق وأطلق الحملة منذ بداية جائحة كورونا للتوعية بأهمية اتباع ارشادات الوقاية من الفيروس لتجنب الإصابة.
بدوره أكد الدكتور أحمد حمدان المحاضر في قسم الصحافة وتكنولوجيا الاعلام والاتصال، وجود مشاركة فعالة لجميع كوادر جامعة الإسراء من إداريين وأكاديميين إضافة إلى الطلبة، مشيرًا إلى أن الحملة شهدت تفاعلًا واسعًا منذ الساعات الأولى لإطلاقها.
ودعا حمدان جميع المواطنين للإطلاع على الإرشادات والتوجيهات التي تتضمنها التصميمات والمنشورات على هاشتاق #سلامتك_بتهمنا.

58bcea33-cfbd-4ff7-92db-66f439155f43.jpg
fb4561ea-be88-4913-a2a2-276c6fa2e041.jpg