غزة- العلاقات العامة 
أطلق قسم الإعلام والصحافة الرقمية في جامعة الإسراء، حملة إعلامية  إلكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت عنوان "سلامتك بتهمنا"، في محاولة لتسليط الضوء على طرق الوقاية من مرض كورونا الذي يهدد حياه المواطنين تزامنا مع إعلان حالة الطوارئ في البلاد وتعليق الدراسة بالجامعة
.

بدوره، أوضح المشرف على الحملة الإعلامية أ. أحمد حمدان، أنّ هذه الحملة جاءت ضمن سلسلة فعاليات تُنفذها جامعة الإسراء، تزامناً مع تطبيق التعليم الالكتروني في الجامعة وأن هذه الحملة تأتي استكمالا لمتطلبات تدريس مساق الحملات الإعلامية .

وأكد حمدان ، على أهمية تلك الحملة لتوجيه البوصلة نحو قضية مرض كورونا ، وضرورة تعريف المجتمع الفلسطيني بخطورة هذا المرض وعدم الاستهتار بطرق الوقاية التي ستحد من انتشار المرض خصوصا بعد ما تم تسجيل حالات مصابة داخل الوطن.

وأشار إلى أنّ المحتوى الذي تتناوله الحملة يتضمن معلومات مهمة حول الإجراءات التي يجب إتباعها ومن أهمها إرشادات وزارة الصحة الفلسطينية بشان طرق الوقاية للحد من التعرض للأمراض ونقلها، بما في ذلك النظافة الشخصية ونظافة الجهاز التنفسي والممارسات الغذائية الآمنة وغيرها العديد من النصائح التي يتم اكتشافها من قبل وزارة الصحة وتعميمها على المواطنين .