العلاقات العامة والدولية - جامعة الإسراء 

أصدرت دائرة البحث العلمي في جامعة الإسراء، العدد الخامس لمجلة جامعة الإسراء للعلوم الإنسانية، وتضم أبحاث علمية مُحكمة في مواضيع مختلفة من داخل وخارج فلسطين.

 وقال الدكتور علاء مطر رئيس تحرير المجلة ومدير دائرة البحث العلمي، إن الاقبال كان واسعاً من قبل الباحثين المحليين والدوليين على النشر في هذه المجلة، ما يعطي مؤشراً هاماً على الثقة العالية والمكانة التي وصلت إليها المجلة. 

وأوضح، أنه تم تحري الدقة والموضوعية في اختيار أفضل البحوث العلمية المتخصصة في العلوم الإنسانية المختلفة التي تضيف للعلم والمعرفة ما يخدم الباحثين والمختصين على الصعيدين الوطني والدولي. لافتاً إلى أن ما يميز هذا العدد أنه يضم في صفحاته بحوث متنوعة في التاريخ واللغة العربية والعلوم الشرعية والقانونية والإدارية. 

وتوجه د. مطر بجزيل الشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التحرير واللجنة العلمية والمحكمين على جهودهم الحثيثة التي أفضت لإصدار هذا العدد في صورته المشرفة، واعداً العمل بشكل مستمر والمضي قدماً وبخطوات ثابتة نحو الارتقاء بالبحث العلمي، والعمل الجاد على اختيار البحوث عالية الجودة التي تخدم العلم والمعرفة وصناع القرار وتحقق التنمية للفرد والمجتمع.