جامعة الإسراء - العلاقات العامة

فاز فريق العاملين في جامعة الإسراء على العاملين في جامعة فلسطين بثلاثة اهداف نظيفة في افتتاح بطولة الحرية والكرامة التي ينظمها المنتدى الأكاديمي الفلسطيني على ملعب جامعة الأقصى المعشب في مدينة خانيونس بمشاركة جامعات وكليات على مستوى قطاع غزة، بحضور الدكتور نبيل أبو شمالة عميد كلية العلوم الإدارية والمالية والأستاذ عبد الرحمن الغلبان ووسيم مرتجى بالإضافة لأعضاء المنتدى الأكاديمي.

وشهدت المباراة إثارة وحماسة بين الفريقين حيث افتتح إيهاب أبو الخير التسجيل للإسراء في الدقيقة الثامنة من تسديدة قوية سكنت شباك فلسطين لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني شهد بداية هجومية من جامعة فلسطين لإدراك التعادل وأهدر الفريق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، لكن تألق حارس الإسراء محمد التركماني وخط الدفاع حال دون ذلك.

ومن ضربة حرة مباشرة تمكن إيهاب أبو الخير من تعزيز تقدم الإسراء بهدف ثاني من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 9 من الشوط الثاني، بينما أحرز محمد مرزوق الهدف الثالث للإسراء من ضربة حرة مباشرة خادعت حارس فلسطين في الدقيقة 14 من الشوط الثاني.

بهذا الفوز صعد فريق الإسراء لدور نصف نهائي ليواجه فريق كلية الزيتونة الفائز على الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا يوم الأربعاء المقبل.