غزة - دائرة العلاقات العامة

زار وفد من طلبة كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء، برفقة كل من د. عامر أبو شريعة " مدرس مساق إدارة الموارد البشرية" و د. سمر عطا الله المحاضر بالكلية ضمن مساق إدارة الموارد البشرية بزيارة لديوان الموظفين العام، بهدف ترسيخ الجانب النظري وربطه بالجانب التطبيقي تحقيقاً لفلسفة وشعار الجامعة "التغيير نحو الاحتراف".

وكان في استقبال الوفد في ديوان الموظفين مدير العلاقات العامة أ. زكريا جودة، ووفد من دائرة العلاقات العامة بالديوان حيث قاموا بجولة تعليمية تعريفية في جميع أرجاء ومرافق وإدارات ودوائر ديوان الموظفين العام.

وقدم مدراء دوائر الديوان شرحاً مفصلاً عن دوائرهم للوفد الزائر، وأطلعوهم على النماذج المستخدمة في عملية الاستقطاب والاختيار والتعيين والملفات الوظيفية وطريقة حفظها بالإضافة إلى جوانب تطبيقية فيما يخص الموارد البشرية.

بدوره قدَّم الدكتور أبو شريعة شكره الكبير لديوان الموظفين على حسن الاستقبال والترحاب، مشيرا إلى حرص الجامعة الكبير لدمج الطلبة بالواقع العملي والذي ينعكس بالإيجاب على مستواهم وتحصيلهم العلمي من خلال الزيارات الخارجية للمؤسسات ذات العلاقة.

وسلم د. أبو شريعة في ختام الزيارة درع الجامعة لمدير العلاقات العامة ومدير عام التعيينات في ديوان الموظفين العام لدورهم المميز في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.