العلاقات العامة

كرَّمت جامعة الإسراء أوائل الطلبة للفصل الدراسي الأول 2016-2017، والناجحين في امتحان الثانوية العامة في امتحانات الإكمال، خلال احتفال نظمته داخل الحرم الجامعي حضره الطلبة وأولياء أمورهم، ووزعت عليهم دروع وشهادات تقديراً لهم على جهودهم وتفوقهم.

من جهتها، رحبت عريف الحفل الطالبة بيسان مطر بجميع الحضور من طلبة وأولياء أمور، وبدأت الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب عبد القادر أبو جودة، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني، وفقرة إنشادية.

وفي كلمة له باسم الجامعة، أعرب الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، عن تقديره للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم الذين يمثلون السند الأول لهم ويوفرون لهم كل سبل الراحة من أجل الوصول إلى التفوق.

وقال: تغمرني السعادة في هذه اللحظات وأنا أرى بشائر الفرح تلوح في أعينكم، وما وصلتم لهذه اللحظة من التكريم إلا بمجهود كبير وعمل دؤوب وجد واجتهاد فكان الحصاد بالتفوق والابداع.

وأضاف، أن الوصول إلى القمة سهل وأنتم الآن فيها بتكريمكم؛ ولكن عليكم بمواصلة الجد والاجتهاد لإكمال الطريق حتى التخرج وأنتم في القمة.

ولفت إلى أنه عندما انطلقت جامعة الاسراء بشعارها التغير نحو الاحتراف، سعت لتكون جامعة المتميزين والمتفوقين والفقراء لتواصل معكم وبكم مشوار التميز.

وأكد أن الجامعة تسعى من خلال الطواقم الأكاديمية والإدارية لتكون سنداً لكم، وتقدم تعليم ديناميكي يؤهلكم للانخراط بسوق العمل وبشكل سريع وكذلك دعم الطلبة بشكل متواصل، وكنا وما زلنا ملتزمين بالمنح الدراسية واستمرارها وفق الشروط التي تم وضعها.

من جانبها، شكرت الطالبة مايزه الحجار الأولى على الجامعة في كلمة لها باسم الطلبة المحتفى بهم، جامعة الإسراء من إدارة وأكاديميين وعاملين، لما بذلوه من جهد طوال الفصل الدراسي الأول، ودعم للطلبة على جميع الصعد.

وقالت:" نبارك للوطن تفوقنا ونعده بأن نكون أصحاب حق وإرادة للمشق الرفعة والولاء دوماً دون انتهاء". وأضافت " لنكن زملائي وزميلاتي كما يتمنى الوطن وتتمنى القضية احملوا أمانة العلم، فلسنا نحن طلاب علم فقط، وإنما طلاب كرامة وحرية ووطن وثقوا بأحلامكم واعملوا من أجلها.

وأوضحت، أن هذا التفوق هو بداية النجاح الذي رسمناه طويلاً في عقولنا وعشقناه بقلوبنا ورويناه بدموعنا وأنبتناه بدعائنا، فلنستمر بطريقنا حتى نصل لغايتنا ففلسطين تنتظرنا جميعاً.

وفي ختام كلمتها، ثمنت حرص الجامعة على تكريم الطلبة المتفوقين خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2016-2017، معربة عن أملها أن يكون هذا الحفل دافعاً لجميع الطلبة كي يكونوا خلال الفصول القادمة مكرمين مثلهم.

للإطلاع على صور الحفل اضغط هناhttps://www.facebook.com/pg/israaedu/photos/?tab=album&album_id=1823976387627980