دائرة العلاقات العامة

استقبلت جامعة الإسراء وفداً من الجامعة الإسلامية ضم كلاً من أ.د عبد الخالق محمد العف عميد كلية الآداب في الجامعة الإسلامية، أ.د جهاد العرجا نائب العميد، والدكتور أيمن الحلاق رئيس قسم اللغة الانجليزية، والدكتور منير أبو راس المحاضر في قسم الصحافة والإعلام.

وكان في استقبال الوفد، كلاً من الدكتور عدنان الحجار رئيس جامعة الإسراء، والدكتور إبراهيم الحساينة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية في جامعة الإسراء. وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك وتطوير البرامج التعليمية.

من جهته، رحب الدكتور الحجار بالوفد الزائر، مثمناً حرصهم على زيارة جامعة الإسراء، مستعرضاً الكليات والبرامج المعتمدة، والخطة الاستراتيجية للجامعة.

وثمن دور الجامعة الإسلامية في المجتمع الفلسطيني ومساهمتها في تخريج عشرات آلاف الخريجين على مدار العقود الماضية. معرباً عن استعداد الجامعة للتعاون المشترك مع الجامعة الإسلامية فيما يخدم المجتمع المحلي والطلبة.

من جهته، أعرب الدكتور عبد الخالق العف عميد كلية الآداب في الجامعة الإسلامية عن سعادته بزيارة جامعة الإسراء، مؤكداً على أنها جامعة ستكون إحدى الجامعات الرئيسية في فلسطين، انطلاقاً من خطتها الاستراتيجية وحرصها على تقديم الأفضل للمجتمع.

وفي ختام الزيارة، اصطحب الدكتور الوادية الوفد الزائر في جولة على مرافق الجامعة من قاعات دراسية ومختبرات علمية وقاعة المؤتمرات ومتحف الجامعة، وأثنى الوفد على الإمكانيات التي تتمتع بها الجامعة.