غزة – دائرة العلاقات العامة

نفذت جامعة الإسراء اليوم الاثنين، (10/10)، بالتعاون مع جمعية بنك الدم المركزي، حملة للتبرع بالدم تحت عنوان "قطرة دم تساوي حياة" في إطار التعاون المشترك بين الجامعة وبنك الدم، وحظيت بقول واسع من قبل جمهور الطلبة الذين حرصوا على التبرع بدمائهم من أجل إنقاذ حياة آخرين من المرضى.

وتفقد الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة ود. زياد شعث رئيس مجلس إدارة بنك الدم عملية التبرع بالدم من قبل الطلبة، مثمنين الاقبال المميز والمشاركة الفاعلة من قبل طلبة الجامعة في الحملة.

من جانبه، أكد د. الحجار على دعم الجامعة وبشكل كبير لمثل هذه الأنشطة التي تساهم في تقديم الخدمات للمجتمع وتعزز عملية التواصل، مشيداً بدور جميعه بنك الدم لما تقوم به من توفير وحدات من الدم بشكل مجاني للمرضى والمحتاجين.

بدوره، ثمن د. عبد الرحيم حبيب مدير العيادة الطبية في الجامعة جهود جمعية بنك الدم من خلال تنفيذها لحملة التبرع بالدم، مقدماً شكره للطلبة المشاركين في الحملة.

وقال حبيب:" إن هذه الحملة تأتي في إطار الأنشطة المستمرة التي تسعى الدائرة للقيام بها من أجل تقديم الخدمات الطبية المناسبة للطلبة والمجتمع.

بدورة أشاد د. شعث بجهود الجامعة وتنظيمها لحملة التبرع بالدم التي تأتي في إطار التواصل مع الجامعة، معتبراً أن مثل هذه الحملات هي بمثابة الداعم المميز لبنك الدم لمواصلة مشواره في تقديم الخدمات ووحدات الدم المجانية للمرضى.

وأضاف شعث أن مثل هذه الحملات تساهم في تخفيف الطلب المتزايد والمستمر على وحدات الدم، مقدماً شكره لإدارة جامعة الإسراء على تعاونها المميز لإنجاح الحملة.

يشار، إلى أن جامعة الإسراء وقعت في وقت سابق مذكرة تعاون مشترك مع جمعية بنك الدم المركزي، بهدف خدمة المجتمع المحلي.

    لمشاهدة الصور اضغط هنا