غزة - دائرة العلاقات العامة

زار مجموعة من طلاب قسم الإعلام بكلية العلوم الإنسانية بجامعة الإسراء مكتب فضائية فلسطين اليوم بمدينة غزة؛ وذلك للاطلاع على تفاصيل العمل الإعلامي والإخباري الذي تقوم به الفضائية ومكتبها في الأراضي الفلسطينية.

من جهته أكد الدكتور أحمد الشقاقي أستاذ الصحافة المساعد بقسم الإعلام الذي رافق الطلبة، أن الزيارة التي قام بها الطلاب إلى الفضائية جاءت ضمن سياسية الجامعة الهادفة إلى تعزيز الجانب التطبيقي لدى الطلاب، من خلال اطلاعهم وبشكل مباشرة على تجربة إعلامية من الوسط المهني بشكل تفصيلي ومباشر.

وأوضح د. الشقاقي أن مجموعة من الطلاب المميزين بالقسم شاركوا في يوم تدريبي شامل تضمن إعداد حلقة تلفزيونية ناقشت تطلعاتهم لمستقبلهم الجامعي، بالإضافة إلى قيامهم بالاطلاع عن قرب على تفاصيل الإعداد الفني للاستوديوهات بغزة، وكذلك على التقنيات الاتصالية المستخدمة من قبل الصحافيين العاملين بمكتب الفضائية بقطاع غزة.

بدورهم رحب الطلاب بالنشاط الذي يرعاه القسم، معربين عن سعادتهم بهذه النشاطات التي تنظمها الكلية والجامعة، بهدف الارتقاء بمستواهم النظري وكذلك التطبيقي.

وأعرب الطلاب المشاركون عن آمالهم باستمرار هذه النشاطات التطبيقية، والتي تجعلهم مستعدين لدخول سوق العمل بما يلبي طموحاتهم، ويحقق تطلعاتهم التي يحرص عليها قسم الإعلام بجامعة الإسراء.