غزة – دائرة العلاقات العامة

كرمت جامعة الإسراء في غزة اليوم الأربعاء (23/3) الطلبة الفائزين في المسابقة المنهجية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم -شرق غزة، لطلبة الثانوية العامة، خلال احتفال نظمته المديرية في مقر معهد التدريب التابع لها شرق مدينة غزة برعاية جامعة الإسراء.

وكانت المديرية قد نظمت مسابقة ثقافية وتربوية للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، في منطقة مديرية التربية والتعليم شرق غزة، شملت نحو مائة طالب، وفاز فيها 36 طالباً، تم تكريمهم وتقديم الهدايا لهم من قبل جامعة الإسراء.

وحضر الاحتفال عن جامعة الإسراء، كلاً من د. عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية ود. عمر محيسن مدير المشاريع وأ. نبيل إسماعيل مدير شؤون الطلبة وم. إيهاب أبو الخير منسق العلاقات العامة. فيما حضر عن المديرية الأستاذ أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم - شرق غزة، والأستاذة مها حلس مدير الدائرة الفنية بالمديرية ود. جواد الشيخ خليل مدير دائرة الإشراف التربوي في وزارة التربية والتعليم، وعدد من مدراء مدارس الثانوية العامة والطلبة المشاركين في المسابقة.

وفي كلمة الجامعة بارك د. "القدرة " للطلبة الفائزين في المسابقة، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والنجاح، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى وبشكل كبير لدعم وتمكين المشاريع والبرامج التي تهدف لرفع المستوى العلمي للطلبة؛ ودعم سبل التعاون مع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات، مثمناً جهود المديرية ودورها المميز في تطوير المسيرة التعليمية.

وأكد على حرص الجامعة على رعاية مثل هذه المسابقات التي تهدف إلى الارتقاء بالطلبة وبث روح المنافسة فيما بينهما.

وقدّم " القدرة" نبذة عن الجامعة والتخصصات والمنح الدراسية التي تقدمها والأهداف التي تسعى لتحقيقها برؤيتها "التغيير نحو الاحتراف"وتفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع.

من جهته ثمن أ." حرز الله" دور جامعة الإسراء في رعايتها للمسابقة المنهجية، مقدماً شكره لإدارة الجامعة، متمنياً استمرار التواصل خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أن المسابقة المنهجية والتربوية للطلبة المتفوقين في مديرية التربية والتعليم شرق غزة، تهدف إلى تنمية القدرات الإبداعية لدى المشاركين وبث روح المنافسة بين الطلبة المميزين في مدارسهم، مقدما تهانيه للطلبة المتفوقين خلال المسابقة.

وفي ختام الاحتفال كرمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة جامعة الإسراء لرعايتها للمسابقة وكذلك تم توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين.

تأتي رعاية جامعة الإسراء لهذه المسابقة في إطار حرصها الكبير للتواصل مع المجتمع المحلي ودعم الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تنمية المسيرة التعليمية.