غزة – دائرة العلاقات العامة

بحث وفد من جامعة الإسراء اليوم الثلاثاء (22/3)، سبل التعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم - شمال غزة، بهدف تعزيز آفاق التعاون بين الجامعة والمديرية. وذلك خلال زيارة قام بها الوفد للمديرية.

وضم وفد الجامعة كلاُ من الدكتور عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية والأستاذ نبيل إسماعيل مدير شؤون الطلبة والمهندس إيهاب أبو الخير منسق العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ محمد أبو حصيرة مدير مديرية التربية والتعليم شمال غزة و أ.موسى شهاب النائب الفني وأ. منير أبو زعيتر النائب الإداري وأ.نعيم خضر رئيس قسم التخطيط وأ. أسماعيل البياري مدير العلاقات العامة.

وقدَّم وفد الجامعة نبذه عن الجامعة وكلياتها وتأسيسها والتخصصات التي تقدمها، والأهداف التي تسعى لتحقيقها برؤيتها "التغيير نحو الاحتراف" والمنح الدراسية التي تقدمها للطلبة وتحديدً للمتفوقين.

وثمن د. "القدرة" الدور البارز لمديرية التربية والتعليم "شمال غزة" وجهودها المميزة في خدمة المسيرة التعليمية، مشيداً بالجهود التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في شمال غزة في البحث بكافة الآليات والوسائل التي من شأنها المساهمة في تحسين جودة التعليم العالي في فلسطين.

من جهته، ثمن أ. "أبو حصيرة" زيارة وفد الجامعة، مشيداً بالبداية المميز للجامعة من خلال تقديمها لتعليم احترافي، واهتمامها بالجانب التطبيقي إلى الجانب النظري، متمنياً التوفيق للجامعة خلال المرحلة المقبلة.

وأشار "أبو حصيرة" إلى أهمية التعاون المشترك مع جميع المؤسسات الأهلية وفي مقدمتها التعليمية من أجل خدمة العملية التعليمية والنهوض بها، مرحباً بالتعاون والتنسيق مع الجامعة خلال المرحلة المقبلة.

وفي ختام اللقاء قدَّم وفد الجامعة درعاً تقديرياً للمديرية، متمنين لها مزيداً من التقدم والرقي لخدمة المسيرة التعليمية.