غزة - دائرة العلاقات العامة

بحثت جامعة الإسراء في غزة اليوم الأربعاء (16/3) سبل التعاون المشترك مع وزارة الثقافة خلال زيارة لوفد من الجامعة للوزارة.

وضم وفد الجامعة كلأ من د. عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية وأ. حجازي القرشلي المستشار القانوني ود. عمر محيسن مدير المشاريع وم. إيهاب أبو الخير منسق العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد م. سمير مطير وكيل مساعد وزارة الثقافة، وأ. سامي أبو وطفة مدير عام العمل الأهلي والآداب وأ.عارف بكر مدير عام الصندوق الثقافي.

وقدَّم وفد الجامعة نبذة تعريفية عن الجامعة وبرامجها والأهداف التي تسعى لتحقيقها من خلال "التعليم التطبيقي الاحترافي"، والأفكار والمشاريع والبرامج التي تخدم الطلبة مثمنين دور الوزارة المميز من خلال برامجها الثقافية النوعية. 
من جهته أكد د. "القدرة" على اهتمام الجامعة للتنسيق والتعاون مع وزارة الثقافة خلال المرحلة المقبلة باعتبارها الراعي الرئيسي للعمل الثقافي الفلسطيني، مشيراً إلى سعي الجامعة للتعاون والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المختلفة لما تمثله من داعم قوي وحقيقي لتنمية المجتمع الفلسطيني.

من جهته، رحب م."مطير" بوفد الجامعة، مشيداً بالبداية المميز للجامعة والتخصصات النوعية التي تقدمها، مثمناً جهودها في خدمة المجتمع ومساهمتها في بناء وتطوير المجتمع.

وقدَّم م "مطير" نبذة عن البرامج والمشاريع التي تعمل عليها وزارة الثقافة، مشيراً للمشروع الذي تنفذه الوزارة وهو مشروع سلوكيات بمشاركة شرائح المجتمع المختلفة، بما في ذلك جامعة الإسراء لدورها الريادي والمميز من خلال برامجها المتنوعة والمختلفة في المجالات التربوية والتطوعية ومن خلال طلابها.