عقدت كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء لقاءً ترحيبيًا وتدريبيًا لطلبة الكلية بعنوان "التخطيط الذاتي رؤية جامعية ومهنية" وذلك في قاعة القدس بحرم الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وشارك في اللقاء كُلاً من الدكتور أحمد الحساينة عميد كلية العلوم الإدارية والمالية والدكتور رأفت الهور رئيس قسم إدارة الأعمال والدكتور محمد أبو يوسف رئيس قسم المحاسبة وضيف اللقاء الأستاذ طاهر العصار خبير التنمية البشرية.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور رأفت الهور بالحضور وأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب الجدد والقدامى بجامعة الإسراء، مستعرضًا أهداف اللقاء التي تمحورت حول هدفين أساسيين وهما الترحيب بالطلبة الجدد والقدامى بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى توجيه الطلبة ومساعدتهم في عملية التخطيط الذاتي لمستقبل جامعي ومهني يسوده النجاح وتحقيق الأهداف.

وفي كلمته رحب د. أحمد الحساينة وااحتفاء بكل الزملاء والزميلات والقامات العلمية والطلبة والطالبات جميعاً، مؤكدًا أن جامعة الإسراء هي جامعة الكل الفلسطيني، ونوه إلى ضرورة الاطلاع على قوانيين وأنظمة وتعليمات الجامعة وقراءة دليل الطالب عبر الصفحة الإلكترونية، مشيرًا إلى أن الجامعة توفر كُل سبل النجاح وأن أبواب الكلية مشرعة أمام الإجابة على استفسارات الطلبة من خلال رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية، وقدم شكره للحضور الكريم والأستاذ طاهر العصار لمشاركته وتقديم المحاضرة القيمة للطبة.

وقدم الأستاذ طاهر العصار شكره للجامعة على حسن الاستقبال وتمنى من الطلبة الاستفادة قدر المستطاع، وتحدث خلال المحاضرة عن التخطيط الذاتي وأهميته وفوائده للطلبة وأهم عناصره بالإضافة إلى المعيقات والصعوبات التي تواجه الطلبة أثناء تخطيطهم لمستقبلهم الجامعي والمهني وكيفه تجاوزها.