التقى أ.د. عبد الخالق الفرا، رئيس جامعة الإسراء، فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن"، اليوم الخميس 12 يناير في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

وقدم رئيس الجامعة خلال اللقاء تقريرا مصورا عن آخر منجزات جامعة الإسراء فيما يخص مشروعها الوطني "مدينة الاسراء الطبية" والمستشفى الجامعي التابع لها، وتطورات مرحلة الانشاءات الخارجية والداخلية، والجدول الزمني لتجهيز اقسام المستشفى الداخلية، موضحًا نسبة الإنجاز التي تمت في جميع المراحل، لافتًا إلى أن هذا المشروع الوطني "يأتي ضمن جهود الجامعة لتوفير خدمة صحية نوعية لأهلنا في قطاع غزه، وضمن مساعيها إلى تبني رؤية القيادة الفلسطينية في توطين الخدمة الصحية"، بالإضافة الى تدريب طلبة كليات الطب في المحافظات الجنوبية، كما نوه رئيس الجامعة لسيادته ان المستشفى مؤسسه غير هادفة للربح ترفع شعار الخدمة للجميع باعتبارها مشروعا وطنيا .

هذا وحضر اللقاء الدكتور زياد ابو عمرو نائب رئيس مجلس الوزراء وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

من جانبه شكر فخامة الرئيس رئيس الجامعة على الجهود المبذولة متمنيا مزيداً من التقدم والازدهار، مؤكدا على دعمه الكامل لإنجاز هذا المشروع الوطني، ومشددًا على أن ملفي التعليم والصحة على سلم الأولويات لديه.

وفي ختام اللقاء توجه رئيس الجامعة بالشكر والامتنان لسيادة الرئيس على اهتمامه، مشيدًا بحرصه على الارتقاء بقطاعي التعليم والصحة، وتقديم الدعم والمساندة لكل ما يهدف إلى بناء دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.