أطلق مركز التعليم المستمر بجامعة الإسراء مشروع تدريب وتشغيل الخريجين (Ilancer) الهادف لتطوير مهارات الخريجين في المجالات التطبيقية التي يتطلبها سوق العمل الحر والعمل عن بعد من خلال انهاء الجولة الأولى من مقابلات اختيار المشاركين في المشروع والتي شارك فيها 60 مشارك.

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. أحمد الحساينة على أهمية هذا المشروع الذي يأتي انطلاقًا من رؤية الجامعة نحو تطوير مهارات الخريجين، ومساعدتهم للحصول على فرص عمل تواكب التطورات التكنولوجية في مجالات التصميم والبرمجة والمونتاج والعمل عن بعد والعمل الحر والمحاسبة التقنية، معربًا عن أمله في أن يحقق المشروع أقصى استفادة للخريجين كبادرة للانطلاق نحو مستقبل مهني واعد.

بدوره، ذكر مدير مركز التعليم المستمر بالجامعة أ. محمد ابو عمرة أن المشروع يأتي ضمن أهداف المركز التي يسعى لتحقيقها وصولاً لتشكيل حاضنة ومُسرعة أعمال تسعى لاستيعاب الخريجين في التخصصات المختلفة، معتبرًا أن هذا المشروع إشراقه جديدة في عمل مركز التعليم المستمر لدعم الطلبة والخريجين.

وقد توجه أ. أبو عمرة بالشكر لأعضاء لجنة المقابلات د. رأفت الهور ود. محمد أبو يوسف وأ. صلاح الفليت وأ. علاء الزطمة وأ. محمد الديراوي فهم الكوادر الأكاديمية والمهنية وأصحاب الخبرة ممن ساهموا في إنجاح هذه المقابلات.