عطاء ضمان كافتيريا جامعة الإسراء ( المقر الرئيسي ، المقر الفرعي)

تعلن جامعة الإسراء بغزة عن استدراج عروض أسعار لضمان الكافتيريا في المقر الرئيسي للجامعة (مدينة الزهراء) وفي المقر الفرعي ( ش يافا)  والمجهز تجهيزات كامل بالمعدات والأثاث لتقديم خدمات الطعام والمشروبات لطلبة الجامعة من خلال عطاء يقدم بالظرف المختوم.

على كل من يرغب التقدم بالعطاء الحضور لزيارة الموقع في المقر الرئيسي بمدينة الزهراء بالقرب من قصر العدل والمقر الفرعي بشارع يافا بجوار مسجد المحطة أثناء الدوام الرسمي والحصول على نسخة مفصلة بالشروط والالتزامات بالإضافة إلى طلب العطاء لقاء مبلغ وقدره خمسون شيكلا وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 04/8/2022 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 11/8/2022 وذلك في مقر الجامعة الرئيسي ، على أن يكون العرض بالظرف المغلق المختوم بالإضافة إلى السيرة الذاتية للمتقدم مع مراعاة الشروط التالية:

  1. الجامعة غير ملزمة بالتقيد بأعلى الأسعار.
  2. تقديم كفالة بنكية أو شيك مصدق بقيمة 10% من العطاء شرط أساسي لدخول العطاء.
  3. يدفع من يرسو عليه العطاء قيمة العطاء كاملا خلال 72 ساعة من تاريخ اشعاره برسو العطاء عليه.

للاستفسار الرجاء الاتصال على جوال رقم 0595855337 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.

شروط والتزامات عطاء ضمان كافتيريا جامعة الاسراء ( المقر الرئيسي والمقر الفرعي)

مقدمة:

تتقدم جامعة الإسراء بطرح العطاء بين المختصين في مجال إدارة وتشغيل الكافتيريا على أن يتم استيفاء الشروط المبينة فيما بعد وتقديم العروض موضحاً بها الشروط العينية والمالية، ويتم تقديم العروض في مظروف مغلق.

تاريخ فتح المظاريف :

السبت الموافق13/08/2022 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر جامعة الإسراء – الرئيسي بغزة ( مدينة الزهراء)

بيانات مقدم العطاء:

  1. تقديم سابقات لأعمال قام بها مقدم العطاء في المجال.
  2. شهادة حسن سير وسلوك لمقدم العطاء.

تقديم العطاءات:

  1. تقدم العطاءات إلى جامعة الإسراء بمقرها الرئيسي الكائن في مدينة الزهراء بغزة بموعد لا يتأخر عن نهاية دوام يوم الخميس الموافق 11/08/2022.
  2. يحضر فتح العطاءات مقدم العطاء بنفسه أو من يفوضه بذلك خطياً.
  3. يرفق مع مظروف العطاء تأمين ابتدائي قدره 10% من قيمة العطاء نقداً أو بموجب شيك بنكي غير مشروط وساري لمدة شهرمن تاريخ جلسة فحص المظاريف.
  4. يحتوي العطاء على أية ماكينات وأجهزة سيتم اضافتها من قبل مقدم العطاء.
  5. يحدد في العطاء القيمة الإيجارية عن فترة العطاء على أن تدفع بالكامل فور رسو العطاء وبحالة عجز من يرسو عليه العطاء عن دفع مبلغ العطاء المحدد، يحق للجامعة سحب قبولها للعطاء ومصادرة التأمين الابتدائي دون حاجة إلى أي إجراء آخر.
  6. يعد مقدم العطاء عرض أسعاره بعد أن يقرأ ويتفهم جميع ما ورد من شروط ومواصفات ويقدم العرض موقع ومختوم على أن يتحمل المسئولية المترتبة على عدم قيامه بالتدقيق والاستكمال بالصورة الصحيحة.
  7. يقدم مقدم العطاء الأسعار رقماً وكتابة ويرفض أي عرض غير واضح أو مشروط بأي شروط إضافية والجامعة غير مسئولة عن أية أخطاء قد يرتكبها المتقدم في وضع الأسعار.
  8. يعتبر العرض المقدم من المناقص ملزماً له.
  1. يكون العطاء ساري المفعول لمدة شهر على الأقل من تاريخ فتح المظاريف.

التأجير من الباطن:

لا يجوز للمستأجر القيام بتأجير الكافتيريا من الباطن للغير وفي حالة ثبوت قيامه بذلك يكون من حق الجامعة فسخ العقد ومصادرة التأمين النهائي مع حقها في المطالبة بكل عطل او ضرر ينتج عن ذلك..

التأمين النهائي :

على من يرسو عليه العطاء بعد ابلاغه برسو العطاء عليه ان يقدم خلال أسبوع تأمين نهائي بواقع 10% من قيمة العطاء نقدا او بشيك بنكي وفي حالة عدم دفع المبلغ بالموعد المحدد يحق للجامعة سحب قبول العطاء ومصادرة التأمين الابتدائي دون الحاجة الى أي اجراء.

توقيع العقد ومدته:

  1. يجب ان يوقع من يرسو عليه العطاء على عقد خلال مدة أسبوع من تاريخ قبول عطائه وبحالة رفضه توقيع العقد يحق للجامعة مصادرة التامين الابتدائي بدون اتباع أي اجراء.
  2. مدة العقد تبدأ من 01/9/2022 وتنتهي في 15/8/2023 على أن تكون فترة الثلاثة أشهر الأولى فترة اختبار يحق للجامعة فيها فسخ العقد ومصادرة التأمين النهائي دون الحاجة الى أي اجراء كما يحق للجامعة مطالبة من يرسو عليه العطاء بكل عطل أو ضرر نتج عن ذلك.
  3. تعتبر الشروط والمواصفات جزء لا يتجزأ من العقد الذي سيوقع مع من يرسو عليه العطاء ولا يعتد بأي تعديل يدونه مقدم العطاء مالم تقبله الجامعة خطياً. 
  4. توقيع مقدم العطاء على مستندات العطاء يعتبر التزاما منه بكافة الشروط الخاصة بالعطاء التزاماً تاماً

متطلبات الكافتيريا:

  1. يتعين على المستأجر توفير أفضل أنواع الخدمة من حيث العمالة وأنواع المأكولات والمشروبات ... إلخ.
  2. يتعين على المستأجر أن يقدم كافة أنواع المأكولات والمشروبات حسب أسعار السوق دون أي زيادة.
  3. يتعين على المستأجر أن تكون كافة البضائع والسلع المستخدمة في الكافتيريا من انتاج شركات معروفة وجيدة ومدون عليها كافة البيانات بما فييها مدة الصلاحية وتاريخ الإنتاج وتاريخ الانتهاء ومصدر الإنتاج ويجب أن يتعامل مع الأغذية بطريقة صحية وسليمة أثناء التجهيز والتقديم ويتحمل المستأجر المساءلة القانونية في حالة حدوث لا قدر الله أي حوادث مرضية ناتجة عن المأكولات أو المشروبات.
  4. يلتزم المستأجر بأن يستخدم العدد الكافي واللازم من العمال حتى يضمن تأدية الخدمة المطلوبة على الوجه الأكمل وأن يتوفر في هؤلاء العمال الشروط التالية: -
  • يشترط في العمال حسن المظهر والنظافة.
  • يشترط لجميع العمال حمل شهادة صحية تفيد الخلو من الأمراض.
  • يشترط لجميع العمال حسن السير والسلوك.
  • يلتزم المستأجر بتوفير بديل عن أي عامل لم توافق عليه الجامعة.
  • يكون المستأجر مسئولاً عن العمال من حيث تصرفاتهم وسلامتهم وحسن أدائهم للخدمات المطلوبة بالصورة التي تليق بالجامعة، كما يتحمل من قبل الجهات المختصة كل ما يتعلق بالتأمينات الاجتماعية واشتراطات وزارة العمل أو أية جهة أخرى.
  1. يلتزم المستأجر بمواعيد عمل الكافتيريا من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة بعد الظهر جميع أيام الأسبوع عدا أيام العطل الأسبوعية والرسمية التي تقررها الجامعة.
  2. يلتزم المستأجر بتوفير زي رسمي للعمال في الكافتيريا.
  3. النظافة داخل الكافتيريا والمنطقة المحيطة بها من مسئولية المستأجر.
  4. المستأجر مسئول عن تحري قواعد ومقتضيات الآداب العامة والنظام العام للجامعة، وللجامعة الحق في فسخ العقد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المستأجر إذا ما ثبت مخالفة ذلك أو ارتكابه او / و أي من عماله أفعال منافية للتقاليد العامة والآداب العامة أو قيامه بتسهيل ذلك.
  5. عدم استخدام أية معدات تؤدي إلى عمل روائح أو أدخنة داخل الجامعة.
  6. يحظر على المستأجر تقديم مشروبات روحية أو السماح للغير بشربها أو بيع السجائر داخل او خارج الكافتيريا.
  7. يتعين على المستأجر المحافظة على مباني الكافتيريا وتجهيزاتها بما فيها من معدات بحيث يتم تسليمها إلى الجامعة في نهاية مدة العقد بنفس الحالة التي سبق له استلامها ولا يتم رد التأمين النهائي إذا ما أخل بهذا الشرط ويكون للجامعة حق مصادرتها.
  8. للجامعة الحق في مراقبة ومتابعة التزام المستأجر بكافة الشروط واعطاءه التعليمات والتوجيهات اللازمة لحسن تقديم الخدمة وإدارة الكافتيريا على الوجه الأكمل كما يتعين عليه تنفيذ كافة التعليمات التي تصدر اليه من الجامعة.
  9. على المستأجر الالتزام بالمظهر الحضاري اللائق للكافتيريا باستمرار واستعمال المطهرات المناسبة بصفة دائمة ووضع الأغذية في أكياس بلاستيك صحية والالتزام بالتعليمات الصادرة عن سلطة البيئة ووزارة الصحة بالخصوص.
  10. أي مخلفات أو رابش بالكافتيريا مسئولية المستأجر.
  11. يحق للجامعة فسخ العقد إذا خالف المستأجر أي بند من بنود هذا العطاء ويتحمل كل عطل أو ضرر ينتج عن ذلك.