وقّع نائب رئيس جامعة الإسراء للشؤون المالية والإدارية د. أحمد الحساينة مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة للتعزيز التعاون في مجال تدريب طلبة الجامعة في مستشفيات ومرافق وزارة الصحة.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية كلاً من د. عزّات العسكري عميد كلية العلوم الطبية، وأ. حجازي القرشلي المستشار القانوني لجامعة الإسراء، وعن وزارة الصحة ممثلها د. عبد السلام صبّاح مدير عام تنمية القوى البشرية بوزارة الصحة.

بدوره، أعرب د. الحساينة عن سعادته بالتعاون الوثيق بين جامعة الإسراء ووزارة الصحة فيما يخص الجوانب التدريبية للطلبة وإكسابهم الخبرات اللازمة في مجالات العناية السريرية ورفع مستوى الكفاءة لديهم.

وثمّن د. الحساينة غاليًا دور وزارة الصحة وطواقمها في خدمة المجتمع الفلسطيني خاصةً أوقات العدوان والأزمات، معربًا عن أن أمله في استمرار التعاون بين الجامعة والوزارة لخدمة شريحة الطلبة وتعزيز منظومة التعليم الصحي.

وخلال مراسم توقيع المذكرة، اتفق الطرفان على ضرورة استقطاب الكفاءات المهنية والأكاديمية للمشاركة في العملية التعليمية والتدريبية فضلاً عن تشجيع البحوث العلمية، ودعم عقد ورشات العمل المشتركة لتطوير التعليم والتدريب الصحي.

dbd619b2-798d-42b2-9d1f-823623c98421.jfif
8d38b1d9-2dad-41c2-9467-42fb0c12895c.jfif