تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة الإسراء -غزة عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا للعام الجامعي 2022/2023 اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 15/06/2022 خلال ساعات الدوام الرسمي وحتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 15/08/2022 في برامج الماجستير التالية:

أولاً: كلية العلوم الإدارية والمالية:
• ماجستير إدارة الأعمال:

1- يقبل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال الحاصلون على درجة البكالوريوس في مختلف التخصصات من أي جامعة معترف بها بتقدير جيد فما فوق.
2-اجتياز المقابلة الشخصية.
• ماجستير المحاسبة والتمويل:
1- يقبل في برنامج المحاسبة والتمويل الحاصلون على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو العلوم المالية والمصرفية من أي جامعة معترف بها بتقدير جيد فما فوق.
2- إرفاق معادلة أصلية أو مصادق عليها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الفلسطينية للحاصلين على درجة البكالوريوس من جامعات أجنبية.
3- اجتياز المقابلة الشخصية.

ثانيًا: كلية القانون:
• ماجستير قانون:

1- يقبل في برنامج القانون الحاصلون على بكالوريوس من إحدى كليات الحقوق وأقسام الشريعة والقانون بتقدير جيد فما فوق.
2- إرفاق معادلة أصلية أو مصادق عليها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الفلسطينية للحاصلين على درجة البكالوريوس من جامعات أجنبية.
3- اجتياز المقابلة الشخصية.

ثالثًا: إجراءات تقديم طلبات الالتحاق:
- التوجه إلى الدائرة المالية وتسديد رسوم طلب الالتحاق بقيمة (40) دينارًا أردنيًا.
- تعبئة طلب الالتحاق من خلال الدخول إلى موقع الجامعة https://ar.israa.edu.ps / وذلك بالضغط على طلب الالتحاق، ثم إدخال رقم الطالب ورقم إيصال الدفع في المكان المخصص وتعبئة البيانات المطلوبة كاملةً في الطلب.
- التوجه لعمادة القبول والتسجيل لطباعة طلب الالتحاق واستلام رزمة القبول.
- متابعة موقع الجامعة وصفحة عمادة الدراسات العليا والكلية المسجل بها لمعرفة موعد المقابلات الشخصية وأي إعلانات أخرى.
- بعد اجتياز الطالب المقابلة الشخصية وقبوله، يتوجه الطالب لعمادة القبول والتسجيل ويقوم بتسليم الأوراق الثبوتية وهي (صور مصدقة عن شهادة البكالوريوس وكشف الدرجات وشهادة الثانوية العامة مصدقة من وزارة التربية والتعليم العالي، وصورة الهوية).

ملاحظات عامة:
- يمكنكم مراجعة مقر الدائرة المالية وعمادة القبول والتسجيل وعمادة الدراسات العليا في مبنى الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء. أو فرع الجامعة في شارع يافا – غزة.
- يمكن للطلبة المتوقع تخرجهم حتى الفصل الصيفي 2021/2022 تقديم طلب التحاق بشرط إحضار جميع الوثائق المطلوبة في بداية العام الدراسي.
- يتحمل الطالب مسئولية عدم التزامه بشروط التسجيل ممّا يعرضه لفقد حقه في القبول.