غزة

زار وفد من مجلس كلية العلوم الإدارية والمالية، وزارة العمل والتقى عطوفة وكيل الوزارة م. إيهاب الغصين في مقر الوزارة بمدينة غزة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

 وضم الوفد كل من د. أحمد شرف، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية، وأ.د. فتحي السوافيري، عميد البحث العلمي والمكتبات، و د. رأفت الهور رئيس قسم إدارة الأعمال، ود. عبد الرحمن الغلبان رئيس قسم المحاسبة.

واطلع وفد الجامعة وكيل الوزارة على آخر ما توصلت إليه الجامعة من إنجازات على الصعيد الأكاديمي، مشيرًا إلى المؤتمر الدولي المزمع عقده في شهر مايو القادم من خلال كلية الدراسات المتوسطة في الجامعة حول موضوع "التدريب المهني والتقني"، وضرورة مشاركة المراكز المهنية التابعة للوزارة للاستفادة من مخرجات المؤتمر.

من جهته أشاد م. الغصين بالجهود التي تبذلها إدارة الجامعة بهدف تطوير مرافقها وطواقمها المختلفة، بالإضافة إلى الدور "المهم الذي تقوم به في سبيل دعم وخدمة مسيرة التعليم العالي في فلسطين"، متمنيًا لها ولطاقميها الأكاديمي والإداري مزيدًا من التقدم والرقي.

وجرى خلال اللقاء الاتفاق على تنفيذ مجموعة من الأنشطة المستقبلية المشتركة في مقدمتها برنامج الإرشاد الوظيفي، وتدريب وتأهيل الخريجين في مجال العمل الحر والتسويق الالكتروني، وكذلك الحديث عن برامج الدبلوم المهنية والاستماع لرؤية الوزارة لتعزيز البرامج والديبلومات المهنية بما ينسجم مع خطة الجامعة الاستراتيجية، بالإضافة إلى تزويد الجامعة ببعض احتياجاتها من العاملين ضمن مشاريع التشغيل المؤقت.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على ضرورة التنسيق والعمل المشترك فيما يخدم خريجي الجامعة والبرامج المختلفة المتوفرة لدى الوزارة.