غزة

عقدت كلية الدراسات المتوسطة، قسم الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة الإسراء، ورشة دراسية بعنوان: "تصميم تجربة المستخدم "، في مقر الجامعة في الشمال، بحضور م. محمد خضر زعرب مصمم ومطور مواقع الانترنت. وم. رامي زعرب رئيس قسم الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بكلية الدراسات المتوسطة وأ. أحمد الكحلوت منسق الورشة الدراسية .
وافتتح م. أحمد الكحلوت الورشة الدراسية ، بالترحيب بالحضور، مؤكدًا على أهمية هذه الورشة الدراسية عنوانها ودورها في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت وأهميتها في سوق العمل .
واكد م. رامي زعرب في حديثه أن الورشة الدراسية جاءت لفتح أفاق جديدة أما الطلبة وخصوصا المتطلبات المتجددة في العمل واحتياجات الشركات والمؤسسات محليا وعالميا لكوادر متخصصة في تصميم تجربة المستخدم
وتطرق م. محمد زعرب في عرضه إلى مفاهيم تصميم تجربة المستخدم UX وعلاقتها بتصميم واجهات وصفحات الويب UI ومواقع الانترنت وارتباطها الوثيق برضا المستخدم من حيث سهولة وقابلية الاستخدام لكل من المنتج أو واجهات وصفحات الويب بالإضافة لتوضيح متطلبات تنفيذها للوصول لأفضل النتائج التي ترضي المستخدم.
وتأتي هذه الندوة في إطار سلسلة الورش الدراسية التي ينظمها القسم بهدف تطوير قدرات الطلبة وتوسيع معارفهم في مجال تصميم وتطوير صفحات الويب ومواقع الانترنت وكجزء من الأنشطة اللامنهجية وتعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الحكومي.

78d8c5cb-1e9a-4ff7-8007-a08162726ffb.jpg