استقبلت جامعة الإسراء ممثلةً بنائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. أحمد الحساينة، كل من د. جميلة عليوة، رئيس مكتب جمعية السنابل للشباب والتنمية في فلسطين، وأ. محمد لبد، رئيس مجلس إدارة جمعية مبرة فلسطين للرعاية، بحضور د. علاء مطر، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، و أ. محمد أبو عمرة، مدير مركز التعليم المستمر، و م. سليمان الفليت، مدير مركز التدريب المهني في الجامعة، وذلك في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

ورحب د. الحساينة بالوفد الزائر، مثمنًا الدور الذي تقوم به جمعية السنابل للشباب والتنمية في فلسطين، وجمعية مبرة فلسطين للرعاية ومساهمتهما الخيرية في العديد من المجالات الهامة في مختلف محافظات الوطن، مؤكدًا على أهمية هذه الزيارة التي تأتي إطار بحث سبل التعاون مع الجامعة.

وأطلع نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الضيوف على ما توفره الجامعة من برامج وتخصصات مختلفة، والخدمات التي تقدمها في مجال التدريب المهني، مستعرضًا جهود الجامعة كذلك في استيعاب الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من تخصصات الدراسات المتوسطة.

من جهتها أشادت د. عليوة بما تقدمه الجامعة من خدمات وبرامج وتخصصات "متميزة"، معربةً عن سعادتها بتعزيز سبل التعاون بين جمعية السنابل والجامعة، مستعرضةً المشاريع التي تقوم بها جمعية السنابل في فلسطين عمومًا، وقطاع غزة على وجه الخصوص.

بدوره عبر د. لبد عن إعجابه بجهود الجامعة التطويرية على الصعيدين الأكاديمي والإداري، مقدمًا عرضًا تفصيليًا عن المجالات التي تختص بها جمعية مبرة فلسطين للرعاية، وأبرز المشاريع التي تقوم برعايتها في فلسطين، منوهًا إلى استعدادهم لبحث آفاق التعاون بين الجانبين.

وفي ختام الزيارة تم اصطحاب الوفد الزائر في جولة داخل حرم الجامعة، تعرفوا من خلالها على مرافق ومختبرات الجامعة المختلفة.

زيارة سنابل (1).jpeg
زيارة سنابل (6).jpeg
زيارة سنابل (4).jpeg
زيارة سنابل (5).jpeg
زيارة سنابل (3).jpeg