وقعت جامعة الإسراء ممثلةً بنائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد الحساينة، اتفاقية تعاون مع شركة جوال "باي" "Jawwal Pay" ممثلةً بالرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ إبراهيم خماش، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك لا سيما في مجال الرقمنة.

وأعرب د. الحساينة عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال"، معربًا عن تقدير الجامعة لما تقوم به الشركة في دعم العديد من المشاريع النوعية التي تستهدف طلبة الجامعات والخريجين. مؤكدًا على حرص الجامعة على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص بما يخدم طلبة الجامعة وأفراد المجتمع المحيط.

من جهته، أشاد أ. خماش بما تقدمه الجامعة من برامج وتخصصات متميزة، مؤكدًا على أن هذه الاتفاقية "تأتي لتوطيد العلاقة مع جامعة الإسراء"، مشيرًا إلى أن الاتفاقية من شأنها أن تدعم توجهات الجامعة نحو الرقمنة في تعاملاتها المختلفة.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيس لجامعة الاسراء بمدينة الزهراء، بحضور د. علاء مطر، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، و أ. باسل ناصر عضو مجلس إدارة الجامعة، و د. عبد الرحمن الغلبان مدير مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، وممثل الجامعة لدى شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال" أ. مصطفى دياب، وعن الشركة حضر كل من أ. علاء حجازي، مدير إدارة المبيعات، و أ. عبد الفتاح الشرفا، المدير التجاري، و أ. محمد الشرفا مدير التسويق ، ومدراء مبيعات الشركة أ. محمد الريس وأ. حسام الجاروشة وأ. معتز الخالدي وأ. عبد الحميد الصيفي.

jawwal pay (2).jpeg
jawwal pay (3).jpeg