استقبلت جامعة الإسراء، ممثلةً برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، وفدًا من جهاز الشرطة الفلسطينية برئاسة العقيد أيمن البطنيجي، مدير العلاقات العامة والإعلام في جهاز الشرطة، بحضور الدكتور أحمد الحساينة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور علاء مطر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وضم الوفد الزائر كل من العقيد د. حسام السحباني نائب مدير العلاقات العامة، والعقيد هاني عبد الوهاب، مدير قسم التفتيش، والمقدم شادي الجمل، والمقدم حازم عابد، والرائد إياد السيد من العلاقات العامة في جهاز الشرطة.

ورحب أ.د. الفرا بالوفد الزائر، معربًا عن تقدير الجامعة للدور الهام الذي يقوم به جهاز الشرطة، مؤكدًا على حرص الجامعة على التنسيق المستمر مع مختلف الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة، وتعزيز آفاق التعاون معها بما يخدم طلبة الجامعة وأفراد المجتمع المحيط.

واستعرض أ.د. الفرا البرامج والتخصصات التي توفرها الجامعة، إضافةً إلى تسليط الضوء على أبرز إنجازات الجامعة في الجوانب الأكاديمية والإدارية، وآخر التطورات المتعلقة في تجهيز المدينة الطبية للجامعة، والتي تعدُّ الأولى على مستوى قطاع غزة

من جانبه أعرب العقيد الطنيجي عن سعادته بزيارة الجامعة، مشيدًا بما تقدمه الجامعة من برامج وتخصصات متميزة. وقام الوفد باستعراض الأنشطة التي تقوم بها دائرة العلاقات العامة في جهاز الشرطة، وتنسيقها المباشر مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في القطاع.

وفي ختام الزيارة اصطحبت رئاسة الجامعة الوفد الزائر في جولة داخل حرم الجامعة، تعرفوا من خلالها على مرافق ومختبرات الجامعة المختلفة.

WhatsApp Image 2022-03-21 at 9.59.37 AM.jpeg
وفد الشرطة (3).jpeg
وفد الشرطة (1).jpeg