وقعت جامعة الإسراء، ممثلة بنائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد الحساينة، اتفاقية تعاون مشترك مع الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية "نماء"، ممثلة برئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ يوسف البرش، في مقر الجمعية في مدينة جباليا شمال قطاع غزة، بحضور الدكتور أحمد شرف عميد كلية العلوم الإدارية والمالية، و أ. بلال البرش مدير جمعية نماء.
 
ويتضمن الاتفاق إنشاء محطة تحلية مياه في المدينة الطبية التابعة لجامعة الإسراء، إضافة إلى تعزيز التعاون المتبادل في المجالات ذات المصلحة المشتركة.
 
وأشار الدكتور الحساينة إلى أن الجامعة تسعى دومًا إلى تعزيز آفاق التعاون مع المؤسسات المحلية والدولية المختلفة، وتهتم بفتح آفاق جديدة وشراكات من شأنها أن تعود بالمنفعة على طلبتها. 

ومن الجدير بالذكر أن جامعة الإسراء وضعت حجر الأساس لمستشفى الإسراء الجامعي في مدينة الإسراء الطبية بمدينة الزهراء بحضور وزيرة الصحة د. مي كيلة، والذي تم المصادقة عليه من قبل رئاسة مجلس الوزراء الفلسطيني، ويهدف المستشفى الجامعي إلى تعزيز المعرفة العلمية والمهارات اللازمة لطلبة كلية العلوم الطبية من جهة، وإلى توفير الخدمات الصحية أبناء قطاع غزة من جهة أخرى.

اتفاقية نماء (3).jpeg
اتفاقية نماء (2).jpeg