فاز فريق "أنا جوال" في جامعة الإسراء بالمركز الأول في برنامج "أنا جوال" في نسخته الثانية عشر، والذي تنظمه شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" بمشاركة جامعات قطاع غزة، وأعلنت عن النتائج خلال حفل نظمته الشركة في مطعم "سيدار" بمدينة غزة، بحضور كل من أ.د. عبد الخالق الفرا، رئيس جامعة الإسراء، ود. أحمد الحساينة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، و أ. مصطفى دياب، مفوض الجامعة لدى شركة جوال، و أ. عمر شمالي مدير شركة جوال إقليم غزة، و أ. عبد الفتاح الشرفا المدير التجاري في الشركة، و أ. محمد الشرفا رئيس وحدة التسويق.

وأشار أ. شمالي، في كلمته خلال الحفل، إلى ما يقدمه هذا البرنامج من مهارات وخبرات عملية للطلبة، موضحًا انطلاقه منذ العام 2008 مستهدفًا طلبة الجامعات الفلسطينية المختلفة، للمساعدة في تأهيلهم لسوق العمل المحلي والدولي.

من جانبه، هنأ رئيس الجامعة أ.د. الفرا فريق "أنا جوال" في الجامعة، الفائز بالمرتبة الأولى على مستوى جامعات القطاع، مشيدًا بجهود الفريق "الذي أثبت جدارته وتميزه في العمل طوال فترة البرنامج"، مؤكدًا دعم الجامعة واهتمامها بتطوير أداء طلبتها، وصقلهم بالمهارات اللازمة والتي تنسجم مع متطلبات سوق العمل.

وأعرب أ.د. الفرا عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها شركة الاتصالات الخلوية –جوال-الرامية إلى دعم طلبة مؤسسات التعليم العالي وتنمية قدراتهم ومهاراتهم.

ويضم برنامج "أنا جوال" ما يقرب من 280 طالب سنويًا من مختلف جامعات الوطن، ويجري اختيار أعضاء الفرق بعد اجتياز مقابلات خاصة يتم اجراؤها في حرم الجامعات المشاركة. ويتكون أعضاء فريق الجامعة من 20 طالب من تخصصات مختلفة.

WhatsApp Image 2022-03-07 at 2.11.12 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-03-07 at 2.10.27 PM.jpeg