استقبلت جامعة الإسراء ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، مدير جمعية الهلال الأحمر القطري في قطاع غزة الدكتور أكرم نصار، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور كل من الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والأستاذ باسل ناصر عضو مجلس إدارة الجامعة، والأستاذة مها البنا مديرة المشاريع في الهلال الأحمر القطري.

ورحب أ. د. الفرا بالوفد الزائر، مثمنًا الدور الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر القطري في فلسطين، ومساهمتها في تمويل العديد من المشاريع الداعمة لمؤسسات التعليم العالي في المجالات الطبية وغيرها من المجالات الحيوية، مشددًا على أهمية هذه الزيارة التي تأتي إطار بحث سبل التعاون بين الجانبين.

وأطلع رئيس الجامعة الضيف على أبرز إنجازات جامعة الإسراء في الجوانب الأكاديمية والإدارية، وآخر التطورات المتعلقة في تجهيز المدينة الطبية للجامعة، والتي تعدُّ الأولى على مستوى قطاع غزة.

من جهته ثمن د. نصار الدور الذي تقوم به إدارة الجامعة بهدف تطوير مختبراتها ومرافقها المختلفة، متوجهًا بالشكر للجامعة ممثلة برئاستها على الدعوة وحسن الاستقبال.

واستعرض د. نصار الأنشطة التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر القطري في محافظات قطاع غزة، وأبرز المشاريع التي مولتها الجمعية.

وعبر د. نصار عن إعجابه بجهود الجامعة الرامية إلى تجهيز "مدينة الإسراء الطبية"، مبديًا استعدادهم لبحث آفاق التعاون بين الجانبين، بهدف دعم جهود الجامعة الخاصة بتجهيز المستشفى الجامعي.

وفي ختام الزيارة اصطحبت رئاسة الجامعة الوفد الزائر في جولة داخل حرم الجامعة، والمستشفى الجامعي تعرفوا من خلالها على مرافق ومختبرات الجامعة المختلفة.

الهلال الاحمر القطري (128).JPG
الهلال الاحمر القطري (258).JPG

الهلال الاحمر القطري (162).JPG

الهلال الاحمر القطري (286).JPG
الهلال الاحمر القطري (204).JPG
الهلال الاحمر القطري (107).JPG
الهلال الاحمر القطري (247).JPG