وقعت جامعة الإسراء ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، اتفاقية تفاهم مع مؤسسة ريتش أديوكيشن فند Reach Education fund)) ممثلة بالأستاذة أماني السر منسقة الطلبات والمنح في المؤسسة، وذلك في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وحضر توقيع الاتفاقية عن الجامعة الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور علاء مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، فيما حضر عن مؤسسة "ريتش" الأستاذة ملاك بركة المساعد الإدارية في مؤسسة أديوكيشن فند.

ورحب الأستاذ الدكتور الفرا بوفد المؤسسة، مؤكدًا أهمية الدور الذي تلعبه في مساعدة الطلبة الخريجين من خلال تحرير شهاداتهم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني.

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر لمؤسسة ريتش أديوكيشن فند Reach Education fund)) والقائمين على اتفاقية تحرير شهادات الخريجين، مبينًا أن المؤسسة والجامعة اتفقتا على العمل المشترك لتحرير عشرات الشهادات للطلبة الخريجين من الجامعة.

من جانبها شكرت الأستاذة أماني السر جامعة الإسراء على حسن الاستقبال، معبرة عن سعادة المؤسسة بالعمل المشترك مع الجامعة من أجل مساعدة الطلبة والخريجين.