أصدرت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الإسراء العدد السابع من مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية التي تحمل الرقم المعياري الدولي (ISSN 2616-6925)، حيث تم تخصيصيه لنشر بحوث المؤتمر العلمي المحكم "منظمة التعاون الإسلامي والقضية الفلسطينية".

وقال الدكتور علاء محمد مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والمشرف العام على المجلة، إن مجلة جامعة الإسراء للمؤتمرات العلمية هي مجلة محكمة تنشر نتائج الأعمال البحثية للمؤتمرات العلمية التي تنظمها الجامعة، حيث تحرص إدارة المجلة على ضمان تحري الدقة والموضوعية والأصالة في البحوث العملية المنشورة بما يضيف إلى المعرفة الإنسانية ما يستفيد منه الباحثون وصناع القرار.

ولفت إلى أن المجلة تنشر البحوث العلمية المحكمة في العلوم الإنسانية والتطبيقية التي تستقطبها المؤتمرات العلمية التي تنظمها الجامعة محليًا ودوليًا، لتصبح المجلة مرجعًا علميًا يستفيد منها الباحثين وصناع القرار بما يخدم حل الإشكالات المجتمعية وعملية التنمية في فلسطين وخارجها.

يشار إلى أن جامعة الإسراء – غزة نظمت 15 مؤتمرًا دوليًا علميًا محكمًا، وشارك ونشر باحثوها  في العديد من المؤتمرات والمجلات العلمية المحكمة ذات معامل التأثير المرتفع.

 

لتصفح المجلة: مـــــــــــن هُنــــــــــا