نظمت دائرة العلاقات الخارجية في جامعة الإسراء ورشة عمل متخصصة حول تفاصيل كتابة مشاريع ايراسموس حسب النموذج المخصص للنداء الجديد لبرنامج ايراسموس بلس الأوروبي للفترة الممتدة من 2022 – 2027، وذلك في قاعة الماجستير في مبنى الجامعة الرئيس في مدينة الزهراء.

وقدم ورشة العمل الدكتور عبد الفتاح قرمان عميد كلية الدراسات المتوسطة ومنسق مشاريع ايراسموس في جامعة الإسراء، بحضور محاضري الورشة الدكتور عزالدين عدوان رئيس قسم البحث العلمي في كلية فلسطين التقنية، والدكتور سمير مطر المتخصص في المشاريع البيئية في صندوق تطوير وإقراض البلديات، والدكتور ماهر البيومي مدير مركز أبحاث الطاقة والبيئة في جامعة الاسراء.

وحضر اللقاء العديد من عمداء الكليات ومدراء الدوائر وأعضاء الفرق المشاركة في مشاريع ايراسموس من جامعة الاسراء والجامعات الشريكة، كما تم بث اللقاء بشكل مباشر عبر تقنية الزووم لمشاركة أعضاء الفرق الشريكة من الدول العربية والدول الأوروبية.

وجاءت ورشة العمل لعرض كافة المعلومات والمبادئ التوجيهية للنداء الجديد بما تشمل تفاصيل الطلب وتوزيع المهمات والموازنة.

يشار إلى أن جامعة الإسراء نظمت العديد من الندوات وورشات العمل الخاصة بايراسموس كان أبرزها استضافة اليوم التعريفي لايراسموس بلس في قطاع غزة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور نضال الجيوسي مدير مكتب بعثة التعاون الفلسطيني الأوروبي للتعليم العالي، ومدير مكتب ايراسموس في فلسطين.

وتأتي ورشة العمل هذه ضمن رؤية جامعة الإسراء لتكوين لشراكات فاعلة مع نظرائها من الجامعات الفلسطينية والأوروبية، لتعزيز دور الجامعة ورسالتها وانخراطها في المجتمع الفلسطيني، بما يعود بالنفع على الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

 

مشاريع ايراسموس  (1).jpeg
مشاريع ايراسموس  (3).jpeg

مشاريع ايراسموس  (4).jpeg