حلَّ فريق كرة الطائرة في جامعة الإسراء وصيفًا لبطولة الجامعات والكليات لكرة الطائرة، بعد وصوله إلى المباراة النهائية التي انتهت بفوز فريق الجامعة الإسلامية، وذلك في صالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل الختامي والمباراة النهائية كلًا من الأستاذ جابر عياش القائم بأعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والدكتور إبراهيم القدرة وكيل مساعد وزارة التربية والتعليم العالي، والدكتور خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، والأستاذ خالد عدوان مدير دائرة الشئون والخدمات الطلابية، والأستاذ سعيد أبو سلطان مستشار المجلس الأعلى، والأستاذ محمد حلس مدير وحدة الرياضة بالمجلس، والدكتور سعيد الغرة عميد شؤون الطلبة في الجامعة الإسلامية، والدكتور عطا الجزار مدير دائرة شؤون الطلبة في جامعة الإسراء، والأستاذ مصطفى دياب رئيس قسم الأنشطة الطلابية في الجامعة، والمهندس إيهاب أبو الخير ممثلًا عن العلاقات العامة في الجامعة.

وتوجه أ. جابر عياش في كلمته خلال الحفل الختامي بالتحية للجامعات والكليات المشاركة، مؤكدًا أهمية النشاط الرياضي ورعاية البطولات بين الطلبة لتعزيز المحبة وممارسة الرياضة واكتشاف المواهب الواعدة في كل الألعاب.

من جهته تحدث الدكتور إبراهيم القدرة، عن دور الأنشطة الرياضية في تنمية القدرات لدى الطلبة من خلال ممارسة الأنشطة اللامنهجية ومنها الرياضية، مؤكدًا حرص التعليم العالي على الاهتمام بالنشاط الرياضي وتشجيع الطلاب على الانخراط في البطولات والألعاب الرياضية.

بدوره أشاد الدكتور عطا الجزار بما قدمه فريق الجامعة، ووصوله للمباراة النهائية في البطولة، متمنيًا التوفيق للفريق خلال المشاركات المقبلة، مبينًا حرص إدارة الجامعة الدائم على دعم الأنشطة الرياضية والتي تمثل محورًا هامًا في الأنشطة اللامنهجية.

وفي ختام البطولة تمَّ تكريم حكام البطولة والفرق المشاركة، وتسلَّمت جامعة الإسراء كأس المركز الثاني، والجامعة الإسلامية كأس البطولة.

يذكر أن لجنة الإشراف على تنظيم البطولة ضمت كلًّا من: "خالد الجرجاوي، وحسن هنية من وزارة التعليم العالي، وإياد الجيش وأحمد الخطيب وفادي جابر من المجلس الأعلى للشباب والرياضة".

 

بطولة كرة الطائرة  (5).jpeg
بطولة كرة الطائرة  (4).jpeg
بطولة كرة الطائرة  (2).jpeg
بطولة كرة الطائرة  (1).jpeg