وقعت جامعة الإسراء ممثلة بالأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، مذكرة تفاهم مشترك مع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا – خان يونس ممثلة بالدكتور أحمد عايش أبو شنب عميد الكلية، وذلك في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، اليوم الأربعاء. 

وحضر مراسم التوقيع من جامعة الإسراء الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور علاء مطر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، فيما ضم وفد الكلية الجامعية الدكتور هشام أبو عمرة نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير، والدكتور أكرم "محمد رفعت" الطاهر رئيس قسم العلاقات العامة.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم المكتبات وتبادل المعلومات والمعرفة العلمية وتطوير برامج أكاديمية مشتركة إلى جانب تنظيم وعقد المؤتمرات والندوات والأنشطة العلمية وتكوين فرق بحثية مشتركة لتبادل الخبرات ونشر الأبحاث العلمية والتعاون في المشاريع التطويرية الدولية والتبادل الأكاديمي والتعاون في مناقشة مشاريع تخرج الطلبة وكذلك التعاون في احتضان وتنفيذ مشاريع ريادية مشتركة للطلبة وتبادل الخبرات في جوانب التخطيط والجودة الشاملة وخدمة المجتمع.

وأكد أ.د. الفرا أن توقيع مذكرة التفاهم المشترك مع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا يأتي في سياق التعاون الاستراتيجي مع مؤسسات التعليم العالي، بهدف تطوير قدرات العاملين والطلبة بما يصب في إطار تطوير العملية التعليمية، والوصول بها إلى درجة عالية من التميُّز.

بدوره رحب د. أبو شنب بتوقيع الاتفاقية التي تعزز مبدأ الشراكة الأكاديمية بين مؤسسات التعليم العالي في فلسطين، بهدف خدمة الطلبة وتطوير مستوياتهم عبر توقيع الاتفاقيات مع جامعة الإسراء في العديد من المجالات للوصول إلى التميز والإبداع.

 

4.jpeg
3.jpeg
2.jpeg