استقبلت جامعة الإسراء ممثلة بالأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا وفدًا من نقابة الصحافيين الفلسطينيين في قطاع غزة، لتهنئته بتعيينه رئيسًا للجامعة، ولبحث سبل التعاون المشترك، وذلك في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وضم الوفد الزائر الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحافيين، وعضوي الأمانة العامة الأستاذ طارق أبو غزالة، والأستاذة علا كساب، والأستاذ ناصر عطا الله عضو الأمانة العامة لاتحاد الكتاب والأدباء، والأستاذ لؤي الغول مدير النقابة بغزة.

وكان في استقبالهم برفقة رئيس الجامعة كلًا من الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور علاء مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ أحمد حمدان ممثلًا عن العلاقات العامة.

ورحب الأستاذ الدكتور الفرا بالوفد الزائر، مؤكدًا الدور المهم والبارز للصحافة الفلسطينية في إظهار مدى الظلم والقهر الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، والدور الكبير الذي تلعبه النقابة في الدفاع عن حقوق الصحافيين في جميع المحافل.

وأكد أ. د الفرا خلال حديثه أن الجامعة مؤسسة وطنية، والعمل بداخلها قائم على قاعدة تكاملية تتسم بالعمق والشمولية بين مجالسها المختلفة، وأن رسالة الجامعة واضحة وضوح الشمس وتمتاز بموضوعتيها، وتفتح أبوابها أمام الجميع.

من جانبه قال الدكتور الأسطل إن جامعة الإسراء جامعة للكل الفلسطيني، مؤكدًا على دعم ومساندة نقابة الصحفيين للجامعة لكي تستكمل مسيرتها نحو الريادة والتميز. 

ووجه الأسطل التحية والتقدير لرئيس دولة فلسطين محمود عباس "أبو مازن"، على جهوده وحرصه على دعم التعليم والجامعات الفلسطينية، وأشاد بحالة الاستقرار في الجامعة.

وهنأ الأسطل خلال اللقاء الدكتور عبد الخالق الفرا بمناسبة تعيينه رئيسًا لجامعة الإسراء، متمنيًا له النجاح خاصة في ظل الظروف الحساسة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني عامة والجامعات خاصة. 

 

2.jpeg