أصدرت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الإسراء العدد الأول من المجلد الخامس من مجلة جامعة الإسراء للعلوم التطبيقية (IUJAS) التي تحمل الرقم المعياري الدولي (ISSN: 2523-052) والمعرف الدوليDOI prefix: 10.52865).

وقال د. عبد الفتاح قرمان رئيس تحرير المجلة، إن الجامعة أصدرت العدد الأول من المجلد الخامس من المجلة، وبدأت استقبال الأبحاث للعدد الثاني من نفس المجلد والذي سيتم اصداره في إبريل 2022، مشيرًا إلى استمرار هيئة تحرير المجلة بالعمل المتواصل لرفع مستوى المجلة ضمن التصنيفات العالمية.

وأوضح د. قرمان أن هذا العدد من المجلة احتوى على مجموعة من الأوراق العلمية القيمة التي ناقشت موضوعات متخصصة في البيئة والعلوم الطبية والتغذية والعلوم التطبيقية.

من جهته أكد د. علاء مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية أن جامعة الاسراء لن تدَّخر جهدًا في سبيل ضمان استمرار صدور أعداد المجلة بشكل دوري وفي موعدها المحدد، وحرصها الشديد على التحسين المستمر للأداء وقبول الأبحاث ذات الجودة العالية.

بدوره، ثمن أ.د علي شاهين عميد الدراسات العليا والبحث العلمي، الدعم الذي وفرته إدارة الجامعة والجهود الحثيثة التي بذلتها هيئة التحرير والمحكمين لإصدار هذا العدد، متوجهًا بالشكر للباحثين من فلسطين وخارجها الذين أثروا المجلة في بحوثهم المميزة.

 

لتصفح المجلة

https://iujas.israa.edu.ps/