استقبل الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا وفدًا من محافظة غزة برئاسة الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، يوم الأربعاء 20/10/2021، لتهنئته بمناسبة توليه منصب رئاسة الجامعة.

وضم وفد المحافظة الدكتور عاهد فروانة منسق وحدة الاعلام بالمحافظة، والأستاذ خالد أبو سيدو مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، والمهندس عماد أبو رمضان مستشار المحافظ، والأستاذ أحمد ياغي عن دائرة الحاسوب ونظم المعلومات. 

وكان في استقبال الوفد المهندس عمر الهندي رئيس مجلس إدارة الجامعة، والدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والأستاذ باسل ناصر عضو مجلس الإدارة.

ورحب أ. د. الفرا بسيادة المحافظ والوفد المرافق، معربًا عن سعادته وتقديره لهذه الزيارة، التي تأتي في إطار تقوية أواصر المحبة والتفاهم.

من جانبه هنأ الوزير أبو النجا الأستاذ الدكتور الفرا بمناسبة تعيينه رئيسًا لجامعة الإسراء، شاكرًا إياه على حسن الاستقبال والضيافة، ومؤكدًا أن وجود الأستاذ الدكتور الفرا رئيسًا للجامعة يمثل إضافة نوعية وفارقة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني.

وفي ختام اللقاء اصطحب أ.د. الفرا ود. الحساينة الوفد في جولة تعريفية بمرافق الجامعة وتخصصاتها ومشاريعها، لا سيّما مشروع تدشين مدينة الإسراء الطبية.

زياردة المحافظ ابراهيم ابو النجا  (1).jpg

زياردة المحافظ ابراهيم ابو النجا  (2).jpg

زياردة المحافظ ابراهيم ابو النجا  (3).jpg

زياردة المحافظ ابراهيم ابو النجا  (4).jpg

زياردة المحافظ ابراهيم ابو النجا  (8).jpg
زياردة المحافظ ابراهيم ابو النجا  (7).jpg