استقبل رئيس جامعة الإسراء في غزة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، وفدًا من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين برئاسة رئيس الهيئة في المحافظات الجنوبية اللواء سعيد فنونة، لبحث سبل التعاون المشترك. 

وضم الوفد الزائر أمين سر الهيئة المركزية الأستاذ صلاح العجوري، ومسؤول اللجنة الطبية المركزية الدكتور جهاد العتال، والمفوض الإعلامي المركزي للهيئة الأستاذ نبيل برزق، وعضو الهيئة الإدارية المركزية الأستاذ طلعت النجار، وعدد من المتقاعدين العسكريين.

وكان في استقبال الوفد عميد الدراسات العليا في جامعة الإسراء الأستاذ الدكتور علي شاهين، ورئيس قسم المحاسبة الأستاذ الدكتور فتحي السوافيري، ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور رأفت الهور، ومدير دائرة الرقابة الدكتور أحمد شرف، وعضو الهيئة التدريسية ومنسق اللقاء الدكتور مازن الشوبكي.

ورحب أ.د. الفرا بالوفد الزائر، معرفًا إياه ببرامج وتخصصات ومرافق الجامعة، مؤكدًا سعي الجامعة الدائم إلى الوقوف إلى جانب الطلبة ودعمهم في مسيرتهم التعليمية، وفتح الآفاق العلمية والعملية لهم.

وأشار أ.د. الفرا إلى تطلع الجامعة إلى دعم سبل التعاون والشراكة بين الجامعة والهيئة الوطنية العسكرية للمتقاعدين، بما يخدم ويعزز المسؤولية الاجتماعية التي تمارسها الجامعة نحو المجتمع المحلي.

من جانبه شكر اللواء فنونة جامعة الإسراء على حسن الاستقبال، مؤكدًا حرص الهيئة الشديد على إبرام اتفاقيات مستقبلية مع الجامعة بما يخدم أبناء المتقاعدين العسكريين، مشيدًا بالجهد الكبير المبذول من قبل الجامعة لمساعدة الطلبة، وبناء صرح علمي مميز.

واتفق الطرفان على استمرار اللقاءات للوصول إلى البرتوكولات الخاصة بالتعاون المستقبلي.

 


زيارة وفد المتقاعدين العسكريين  (2).jpeg
 

زيارة وفد المتقاعدين العسكريين  (3).jpeg