نظم فريق أراسموس بلس في جامعة الإسراء ورشة عمل حول مهارات كتابة مقترحات مشاريع بناء القدرات في مجال التعليم العالي ضمن "مشاريع أراسموس بلس" بحضور عدد كبير من موظفي الجامعة.

ورحب منسق فريق أراسموس بلس في جامعة الإسراء الدكتور عبد الفتاح قرمان بالحضور، مؤكدًا أن ورشة العمل تنسجم مع رؤية الجامعة الطموحة لتنمية مهارات الكادر الأكاديمي والإداري في الجامعة وتشجيعهم على المشاركة في المشاريع البحثية الإقليمية والعالمية، وخاصة مشاريع أراسموس بلس لدعم التعليم العالي.

من جانبه قدم الدكتور عز الدين عدوان رئيس قسم البحث العلمي بكلية فلسطين التقنية والخبير في مشاريع اراسموس بلس شرحا وافيًا عن مهارات التقدم وكتابة المشاريع الدولية مثل برامج بناء القدرات في مجال التعليم العالي والذي يندرج ضمن مشاريع أراسموس بلس، بالإضافة لبرامج التعاون الأكاديمي والبرامج الدراسية المشتركة مع الجامعات الأوروبية.

وأوضح د. عدوان أهمية اختيار الشراكات وتنوعها، والمردود الإيجابي للفوز بمشاريع بناء القدرات على الطاقم المشارك وعلى الجامعة ككل، بما يخدم تعزيز جودة العملية الأكاديمية.

وتأتي ورشة العمل هذه ضمن برنامج تعزيز قدرات الطاقم الأكاديمي والإداري في جامعة الإسراء، حيث شهد اللقاء العديد من المداخلات والنقاشات.

 

5.jpeg
4.jpeg
3.jpeg
2.jpeg