جامعة الإسراء – العلاقات العامة

 استقبل الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الإسراء في غزة، اليوم الأحد 5/9/2021، الدكتور نضال الجيوسي ممثل مكتب التعاون الفلسطيني – الأوروبي للتعليم العالي، ومدير مكتب أراسموس بلس في فلسطين، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وكان في استقبال الدكتور الجيوسي الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور علاء مطر نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتور عبد الفتاح قرمان رئيس فريق أراسموس في جامعة الإسراء، وم. موسى الأسطل رئيس دائرة التخطيط والجودة، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر.

ورحب رئيس الجامعة بالدكتور الجيوسي في جامعة الإسراء، معرفًا بتخصصات الجامعة ومرافقها، وأبرز إنجازاتها على الصعيدين الداخلي والخارجي، لا سيَّما مشروع المدينة الطبية الجامعية.

وأوضح أ.د. الفرا أن الجامعة استطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق نقلة نوعية على الصعيدين الأكاديمي والإداري، توج ذلك بحصولها على شهادة الجودة العالمية "الآيزو 9001 - 2015".

من جانبه شكر د. الجيوسي جامعة الإسراء على حسن الاستضافة، مثمَنًا دورها وإنجازاتها منذ تأسيسها، وموكدًا حرص مكتب التعاون الفلسطيني – الأوروبي على الانفتاح على كافة المؤسسات الأكاديمية، بما يضمن أقصى استفادة من المشاريع المتاحة، لتبادل الخبرات وبناء القدرات في سبيل نهضة التعليم العالي الفلسطيني.

واجتمع الدكتور الجيوسي مع فريق أراسموس في جامعة الاسراء والذي يضم ممثلين عن كافة عمادات ودوائر الجامعة، مشيرًا إلى أهمية مشاريع أراسموس وأثرها الإيجابي على العملية الأكاديمية.

 وفي ختام اللقاء اصطحب الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور الجيوسي في جولة تعريفية شملت مرافق الجامعة في المقر الرئيس بمدينة الزهراء.

 

1.jpg


4.jpeg

 

5.jpeg


6.jpeg


7.jpeg


3.jpeg

2.jpeg