استقبل الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الإسراء، الاثنين 30/8/2021، وفدًا من شركة جوال ممثلًا بالأستاذ عبد الفتاح الشرفا المدير التجاري للشركة، وذلك لتقديم التهاني لرئيس الجامعة بالمنصب الجديد، ودراسة سبل التعاون المشترك.

وكان في استقبال الوفد الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، فيما ضمَّ وفد شركة جوال كلًا من الأستاذ محمد الريس رئيس قسم الحسابات الاستراتيجية، والأستاذ محمد الشرفا رئيس قسم التسويق، والأستاذ معتز الخالدي مدير الحسابات الاستراتيجية، والأستاذ عبد الحميد الصيفي مندوب جوال باي.

ورحب أ. د. الفرا بالوفد الزائر، مشيدًا بالدور البارز الذي تلعبه شركة جوال في المجتمع ودورها الواضح في دعم الطلبة والمسيرة التعليمية.

وأطلع رئيس الجامعة الوفد الزائر على تخصصات الجامعة ومرافقها ومشاريعها، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون المشترك وفتح آفاق جديدة للعمل بين الجامعة وشركة جوال.

من جانبه هنأ أ. الشرفا الأستاذ الدكتور الفرا بمناسبة تعيينه رئيسًا لجامعة الإسراء، شاكرًا إياه على حسن الاستقبال والضيافة.

وأشاد الشرفا بدور جامعة الإسراء في الارتقاء بالتعليم العالي في فلسطين، مؤكدًا تطلع الشركة الدائم للتعاون والعمل المشترك مع الجامعة.

وفي ختام اللقاء اصطحب الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة الوفد الزائر في جولة تعريفية شملت مرافق الجامعة في المقر الرئيس بمدينة الزهراء.

 

 

زيارة جوال  (5).jpg
زيارة جوال  (4).jpg
زيارة جوال  (2).jpg


زيارة جوال  (1).jpg