استقبلت جامعة الإسراء – غزة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، وفدًا من شركة الاتصالات الفلسطينية ممثلةً بالمهندس محمد أبو نحلة مدير عام إقليم غزة، اليوم الاثنين 30/8/2021، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، لبحث سبل التعاون المشترك.

وكان في استقبال الوفد الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والأستاذ مصطفى دياب رئيس قسم الأنشطة في دائرة شؤون الطلبة، فيما ضم الوفد الزائر المهندس محمد أبو منديل مدير المبيعات بالشركة، والأستاذ زهير الحلبي رئيس وحدة مبيعات الشركات، والأستاذ علي محيسن مدير حساب مبيعات الشركات والمؤسسات.

ورحب أ. د. الفرا بالوفد الزائر، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار توطيد العلاقات وفتح آفاق التعاون المشترك بين الشركة والجامعة.

وعرَّف رئيس الجامعة الوفد الزائر بالجامعة ونشأتها وتخصصاتها المختلفة ومرافقها النوعية، وخطط الجامعة الحالية والمستقبلية وعلى رأسها المدينة الطبية الجامعية التي ستخدم المجتمع الفلسطيني وطلبة العلم.

من جانبه هنأ م. أبو نحلة الأستاذ الدكتور الفرا بتعينه رئيسًا لجامعة الإسراء، شاكرًا إياه على حسن الاستقبال والضيافة.

وأعرب أبو نحلة عن سعادته بتوطيد الشراكة مع الجامعة، موضحًا أن شركة الاتصالات تسعى جاهدة إلى دعم الطلبة والمسيرة التعليمية.

وفي ختام اللقاء اصطحب الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة الوفد الزائر في جولة تعريفية شملت مرافق الجامعة في الفرع الرئيس بمدينة الزهراء.

 

زيارة شركة الاتصالات  (1).jpg
زيارة شركة الاتصالات  (2).jpg
زيارة شركة الاتصالات  (3).jpg