جامعة الإسراء – العلاقات العامة
تحت رعاية رئيس جامعة الاسراء – غزة الاستاذ الدكتور عدنان الحجار، ورئيس مركز لندن للاستشارات والبحوث الاجتماعية الدكتور ناصر الفضلي، وفي إطار تعزيز سبل التفاهم وتوثيق أواصر التعاون العلمي والأكاديمي والثقافي المشترك تم توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين. 
ومثل جامعة الإسراء في توقيع الاتفاقية عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور علي شاهين، فيما مثل مركز لندن المدير العام للمركز الدكتور محمد عبد العزيز، حيث تمت بجهود مثمرة بين مدير العلاقات الدولية الخارجية البروفيسور حنان صبحي عبد الله عبيد، والدكتور عبد الفتاح قرمان مدير المراكز البحثية في جامعة الإسراء.
وتهدف الاتفاقية إلى إقامة وتعزيز سبل التعاون العلمي والعملي على جميع المستويات العلمية والعمل على تنمية موارد التعليم والتشغيل في مجالات اختصاص الطرفين، وتنويع وتعميق مجالات التدريب والبحوث المتميزة والهامة وذات الأولوية والتي تحظى باهتمام الطرفين. 
وقال أ. د. الحجار إن جامعة الإسراء تسعى دومًا إلى فتح آفاق جديدة وشراكات تعزز وتنمي قدرة الطلبة والأكاديميين في الجوانب العملية والعلمية، مبينًا أهمية توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مركز لندن، لما له من دور بارز في مجال البحث العلمي، الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على الجامعة والطلبة.
ويشمل الاتفاق التعاون في المجالات ذات المصلحة المشتركة والمتعلقة بتنظيم الفعاليات والمؤتمرات واللقاءات الدولية، وتنفيذ بحوث علمية ومشاريع بحثية مشتركة، وتنفيذ الدورات التدريبية، والنشر العلمي والاستشهاد، وتنفيذ مشروعات عمل في مجال التنمية المستدامة، وغيرها من الأنشطة التي تعزز التعاون والتشاور المشترك بين الطرفين.