جامعة الإسراء – العلاقات العامة
كرَّمت جامعة الإسراء – غزة أوائل طلبة الكليات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعة 2020/2021، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور أحمد الوادية نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والطلبة المتفوقين وذويهم.
ورحب الدكتور الوادية بالطلبة المتفوقين من جميع الكليات وذويهم، مشيدًا بالنتائج الطيبة التي حصدوها والتي تعبر عن إصرارهم وجهدهم الكبير في طريق الوصول إلى هدفهم المنشود.
وحثَّ د. الوادية الطالبات والطلبة على مواصلة ومضاعفة جهودهم من أجل رفعة راية الوطن خفاقة، مؤكداً أن نجاح الطلبة وتفوقهم يسهم في بناء وطن قوي قادر على مقاومة الظروف الصعبة والخروج الى بر الأمان.
وفي السياق بارك الدكتور الحساينة للطلبة نجاحهم وتفوقهم، مؤكدًا أن اليوم هو ثمرة حصاد جهد وتعب وسهر تكلل بالتميُّز، موجهًا التحية كذلك إلى أعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الإدارية في الجامعة الذين عملوا بروح الفريق الواحد تحقيقًا لأهداف الجامعة ورسالتها، وهيأوا كل سبل النجاح والتفوق للطلبة الأعزاء.
و أكد د. الحساينة أنَّ الجامعة تمنح جميع طلبة الامتياز إعفاء كاملًا بنسبة 100%، إضافة إلى أن هناك المئات من خريجي الجامعة الذين لم تكلفهم سنوات الدراسة سوى رسوم الالتحاق.
من جهتهم عبر الطلبة المتفوقين عن عميق شكرهم وامتنانهم لجامعة الإسراء رئاسة وإدارة وهيئة تدريسية، على ما قدموه من عطاء وتسهيلات طيلة الفصل الدراسي، رغم كل الظروف الصعبة بسبب تفشي فيروس كورونا.
يشار إلى أن جامعة الإسراء من أوائل مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني التي طبقت نموذج التعليم الإلكتروني، كما نظمت واستضافت المؤتمر الدولي العلمي المحكم "واقع ومستقبل التعليم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية في ضوء انتشاء جائحة كورونا"، تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د محمود أبو مويس.

dddd.jpg