العلاقات العامة – جامعة الإسراء 
شارك الدكتور خالد خضورة محاضر في كلية العلوم الطبية ورئيس قسم التدريب الميداني في مؤتمر مكتب دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية الذي جاء بعنوان: "مؤتمر كورونا: حالة فلسطين التحديات والمواجهة".
وقدم د. خضورة بمشاركة عدد من الباحثين في الجامعة الأمريكية ورقةً بحثية بعنوان " After One Year of COVID-19, Assessing The E-learning System Challenges Face Postgraduate Students: A Pre-post Study".
وخلصت الدراسة إلى مجموعة من التوصيات من أهمها 
•    التعليم الالكتروني ليس ردة فعل للتكيف مع ظروف طارئة فقط وإنما يحتاج أن يكون مبني على منهجية كاملة وواضحة لتحسين تجربة الطالب والمحاضر في التعليم الالكتروني.
•    من المهم العمل على تدريب المحاضرين لعمل محتوى تفاعلي ووضع ادوات قياس ومرجعيات حسب ممارسات عالمية
•    الاستمرارية باستخدام وتفعيل المنصات التعليمية حتى بعد انتهاء الجائحة لما فيها من أثر في تفعيل التواصل والاتصال بين الطلاب والمحاضرين والوصول الى محتوى وأدوات ترفع مستوى التجربة التعليمية.
•    ربط المنصات التعليمية بأدوات تغني التجربة التعليمية خطوه مهمة، وكذلك رفع المحتوى التعليمي على المنصة التعليمية ومشاركة الأهداف التعليمية لكل مساق والنشاطات والمصادر الخاصة لكل مساق.
•    التعلم من قصص النجاح المحلية وتوفير الاستدامة والتحسين المستمر مثل إضافة أدوات تساعد المحاضر في ضبط عملية التقييمات والامتحانات مثل تفعيل safe browser لجميع الامتحانات وضبط والتأكد من شخصية الطالب أثناء تقديم الامتحانات.
وتأتي هذه المشاركة في إطار سياسة الجامعة الداعمة للبحث العلمي ولفريق العمل في الجامعة للمشاركة في المؤتمرات العلمية المحلية والدولية، إيمانًا منها بدور البحث العلمي المحوري بالارتقاء بجودة التعليم العالي وخدمة المجتمع وتنميته.