جامعة الإسراء – العلاقات العامة
أطلقت جامعة الإسراء – غزة برنامج دروس التقوية والمراجعة المجانية لدعم طلبة الثانوية العامة في الفرعين العلمي والأدبي، وسط مشاركة كبيرة من الطلبة.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان الحجار، إن الجامعة أطلقت برنامج دعم طلبة الثانوية العامة من منطلق مسؤوليتها المجتمعية وحرصها على أبنائها الطلبة في ظلِّ الظروف الصحية والاقتصادية الصعبة.
وأوضح أ.د. الحجار أن البرنامج انطلق في مقري الجامعة للوصول إلى أكبر عدد من الطلبة، مبينًا أن الجامعة اختارت نخبة من أساتذة الثانوية العامة ليكونوا عونًا للطلبة في دراستهم.
من جانبهم أعرب الطلبة المشاركون في البرنامج عن شكرهم لجامعة الإسراء لدورها الريادي في مساعدة الطلبة ولدورها المجتمعي البارز، متمنين أن تكون جامعة الإسراء محطتهم القادمة بعد اجتياز اختبارات الثانوية العامة. 
الجدير بالذكر أن جامعة الإسراء حاصلة على شهادة الجودة العالمية (ISO) في الشؤون الإدارية والأكاديمية والبحث العلمي والتعليم المستمر وخدمة المجتمع، إضافة لكونها واحدة من أبرز الجامعات في مجال البحث العلمي. 
وتوفر الجامعة العديد من المنح الدراسية للطلبة تصل إلى 100% للطلبة المتفوقين، إضافة للمنح الرياضية ومنح الشؤون الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة وحفظة القرآن الكريم، ومنح الأقارب من الدرجة الأولى وغيرها.